الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

طرح محال تجارية وصيدليات للبيع بالمزاد العلني بمدينتي حدائق أكتوبر وبدر

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 11:26 ص
حدائق 6 أكتوبر
حدائق 6 أكتوبر

أعلن جهاز مدينة حدائق أكتوبر، عن طرح ٣٥ محلاً تجارياً وصيدليتين بمساحات تتراوح بين (١٥م٢ : ١٠١ م٢) بالمناطق المختلفة بالمدينة للبيع بالمزاد العلنى بجلسة يوم الأربعاء الموافق 27/11/2024.

 

 طرح ١٢ محلاً تجارياً


كما أعلن جهاز تنمية مدينة بدر، عن طرح ١٢ محلاً تجارياً وصيدليتين بمساحات تتراوح بين (١٨م٢ : ٣٧ م٢) بالسوق التجارية بكل من منطقتي الإسكان الاجتماعى ١٠٤ و ١٥٥ عمارات بالمدينة للبيع بالمزاد العلني بجلسة يوم الأربعاء الموافق 20/11/2024.


جدير بالذكر أنه على من يرغب في دخول المزادين الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهازي مدينتي حدائق  أكتوبر وبدر، وأنه يمكن المعاينة على الطبيعة للمحال والصيدليات في مواعيد العمل الرسمية للجهاز.

 

كشفت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، ممثلة في الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، عن حصيلة جلسة المزاد العلنية، التي تم عقدها من خلال الهيئة العامة للخدمات الحكومية لتاجير وبيع عدد من القطع، التابعة للإصلاح الزراعي بالمحافظات، والتي تجاوزت ٢٧ مليون جنيه.

 

يأتي ذلك وفقا لتقرير رسمي تلقاه علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، من الدكتور حسن الفولي رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، أوضح خلاله، أنه قد أسفرت جلسة المزاد العلني عن بيع مساحة اجمالية 6945 م2،  ارض مباني و فدان ارض زراعية في 6 محافظات: الإسماعيلية، بني سويف، الفيوم، المنوفية، الشرقية، البحيرة،  بقيمة اجمالية ٢٢ مليون و ٣٩ ألف جنيه.

 

وأشار الفولي، إلى أنه تم أيصا تأجير مساحة اجمالية تزيد على ٣٠ فدان، بمحافظة البحيرة، مقسمه على ٢٢ قطعه،  لمدة ثلاثة سنوات، بقيمة ايحارية اجمالية خلال السنوات الثلاثة، تزيد على ٥ مليون و ٨٢٨ ألف جنيه.

 الهيئة العامة للإصلاح الزراعي

وأكد رئيس الهيئة العامة للإصلاح الزراعي عن استمرار مبادرات الهيئة تنفيذا لتكليفات وزير الزراعة، في ضخ المنتجات والسلع الغذائية وعلى رأسها بيض المائدة للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة، والمتمثلة في مبادراتي: خير مزارعنا لاهالينا، ومبادرة انتاجنا لأبناءنا، والتي تم إطلاقها في إطار المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان.

 

وأوضح أنه تم اطلاق ٣٢ قافلة كمنافذ متحركة بعدد اجمالي ٣٦٠ سيارة، خلال الشهور الأربعة الاخيرة، من بداية يوليو الماضي وحتى اكتوبر الجاري، بالتنسيق مع المحافظات، ومديريات الزراعة، وقطاع الانتاج، وقطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة، والادارة العامة للزراعات المحمية.