الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الكشف عن هوية صاحب أزمة ثلاثي الزمالك وواقعة الاعتداء بالإمارات

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 12:57 م
ثلاثي الزمالك
ثلاثي الزمالك

كشف الإعلامي الإماراتي عبد الله الكعبي عن معلومات جديدة بشأن أزمة ثلاثي نادي الزمالك: مصطفى شلبي، نبيل عماد “دونجا”، ومدير الكرة عبد الواحد السيد.

المشادة التي وقعت بعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري أدت إلى توجيه اتهامات للثلاثي بالتعدي على أحد المنظمين.
 

تفاصيل الواقعة

بعد انتهاء مباراة الزمالك وبيراميدز التي أقيمت يوم الأحد الماضي، نشبت مشادة بين الثنائي شلبي ودونجا وعبد الواحد السيد مع أحد المنظمين.

 

تدخل الجهاز الإداري للنادي لمحاولة فض الاشتباك، ولكن الأمور تطورت وأدت إلى استدعاء السلطات. 

 

وبحسب التقارير، يخضع اللاعبون الثلاثة حاليًا للمحاكمة في الإمارات بتهمة التعدي على هذا الشخص.


 

عبد الله الكعبي صرح عبر برنامجه المذاع على فضائية تلفزيون عجمان، مؤكدًا أنه من المهم حل الأمور مع لاعبي الزمالك قبل مباراة النهائي. 

 

وأشار إلى أن الشخص المعني في الواقعة لم يكن فرد أمن بل كان يعمل في نادي الوحدة، مما ينفي بعض المعلومات المتداولة حول الحادث.


موقف ثلاثي الزمالك

سيظل ثلاثي الزمالك قيد الحبس في قسم الشرطة حتى الجلسة القادمة.

 

استعدادات الزمالك لمواجهة الأهلي

 على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها الثلاثي، يستعد فريق الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة الأهلي في نهائي السوبر المصري.

 

ومن المقرر أن يلقي جوميز محاضرة فنية على اللاعبين في الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم الخميس بتوقيت الإمارات، والتي ستتضمن شرح خطة اللعب والتعليمات الفنية اللازمة.


موعد مباراة نهائي السوبر المصري 

بعد المحاضرة، سيقوم اللاعبون بتناول وجبة الغداء قبل أن يحصلوا على قسط من الراحة. المباراة المرتقبة ستنطلق في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، والثامنة بتوقيت مصر، على استاد محمد بن زايد.


 

أهمية المباراة

تعتبر مواجهة الأهلي والزمالك واحدة من أهم المباريات في تاريخ الكرة المصرية، حيث يسعى كلا الفريقين لإضافة لقب جديد إلى سجلهما. 

 

الزمالك يدخل المباراة بمعنويات عالية، حيث يهدف لتعويض غياب بعض لاعبيه بسبب الأزمة الحالية، بينما يأمل الأهلي في استعادة اللقب بعد خسارته الأخيرة في السوبر الأفريقي.


 وفي ظل الظروف المحيطة، سيكون هناك ضغط إضافي على اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم والتغلب على التحديات التي تواجههم.