الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جوميز يسعى لتدوين اسمه في تاريخ الزمالك من بوابة السوبر المصري

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 01:34 م
جوميز مدرب الزمالك
جوميز مدرب الزمالك

منذ توليه القيادة الفنية لنادي الزمالك في 2 فبراير 2024، أثبت البرتغالي جوزيه جوميز أنه مدرب استثنائي، حيث ترك بصماته الواضحة على الفريق في فترة زمنية قصيرة.

 

استطاع جوميز تحقيق إنجازات كبيرة، منها الفوز بكأس الكونفدرالية الأفريقية والتتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي، مما زاد من آمال الجماهير البيضاء في تحقيق المزيد من الألقاب تحت قيادته.

 

 ومع اقتراب مباراة السوبر المصري، يستعد جوميز لخوض معركة جديدة ضد الغريم التقليدي الأهلي، حيث يطمح في تعزيز إرثه مع النادي.


 

طموحات جوميز مع الزمالك


 

يدرك جوميز تمامًا أهمية مباراة السوبر المصري التي تجمع الزمالك بالأهلي، فهي ليست مجرد مباراة عادية، بل تمثل فرصة ذهبية له لتعزيز مكانته كمدرب وتحقيق انتصار مهم يسعد جماهير الزمالك.

 

فوز الزمالك في هذه المباراة سيمكنه من كتابة اسمه بحروف من ذهب في تاريخ النادي، حيث أن الألقاب تشكل جزءًا كبيرًا من تراث المدربين.


 

ويعتبر جوميز المدرب البرتغالي السادس الذي يتولى تدريب الزمالك، وهو عازم على تحقيق إرث خاص به في قلعة ميت عقبة.

 

ويسعى جوميز لإعادة الزمالك إلى قمة المنافسات المحلية والقارية، حيث يترقب الجمهور بفارغ الصبر ما سيقدمه في الفترة المقبلة، وخاصة في مواجهة الأهلي.


 

الاستعدادات لمواجهة الأهلي


 

يستعد الزمالك لمباراة السوبر المصري المنتظرة التي ستقام على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

 

وقرر الجهاز الفني بقيادة جوميز التحرك إلى الاستاد في السابعة مساءً بتوقيت الإمارات (السادسة بتوقيت القاهرة)، حيث سيعقد جوميز محاضرة فنية أخيرة للاعبين في الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت الإمارات (الثانية عشرة والنصف بتوقيت مصر).


 

ستكون المحاضرة فرصة لجوميز لشرح خطة اللعب وتوجيه التعليمات الفنية التي يحتاجها اللاعبون لتنفيذها خلال المباراة.

 

كما سيشمل اليوم وجبة الغداء بعد المحاضرة، يليها قسط من الراحة قبل التوجه للاستاد.


 

أهمية المباراة


 

تعتبر مباراة السوبر المصري واحدة من أهم الفعاليات في كرة القدم المصرية، حيث يلتقي فيها قطبا الكرة المصرية في مواجهة تحمل الكثير من التوتر والإثارة.

 

 يأمل الزمالك في انتزاع اللقب من الأهلي لتعزيز ثقة اللاعبين وتأكيد تفوقهم على المنافس التقليدي.


 

يأمل جوميز في تكرار إنجازاته السابقة وقيادة الفريق لتحقيق لقب جديد، مما سيزيد من مكانته كمدرب ورفع من معنويات الفريق والجماهير.

 

وفي هذا السياق، يجمع الجميع على أن مباراة السوبر المصري تمثل اختبارًا حقيقيًا لقدرات جوميز واستعداداته، حيث سيواجه فريقًا قويًا ومنافسًا شرسًا يسعى أيضًا للفوز باللقب.

 


 

هل سيتمكن جوميز من تحقيق ما يسعى إليه مع الزمالك في السوبر المصري، وتأكيد مكانته كمدرب ناجح؟ تترقب الجماهير بشغف ما سيحدث في الساعات القادمة، في حين أن تاريخ الزمالك يستعد لتدوين فصل جديد في مسيرته نحو الألقاب.