الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

كان بيصلى المغرب.. وفاة عريس في الفيوم بعد أسبوع من زواجه

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 03:57 م
العريس الذي توفى
العريس الذي توفى

سادت حالة من الحزن سادت على أهالي قرية السقعي التابعة لمركز الشواشنة في محافظة الفيوم، بعد وفاة شاب لم يمر على زفافه سوى أسبوع.

 

وتوفى الشاب أحمد مطيريد، الذي يبلغ من العمر 25 عاما، من قرية السقعي التابعة لمركز الشواشنة بمحافظة الفيوم، بعد حفل زفافه بأسبوع، حيث سقط خلال أداء صلاة المغرب في شقته.

 

وعلى الفور؛ تم نقله إلى المستشفى لمحاولة إنقاذه وإسعافه، إلا أن محاولات الأطباء باءت كلها بالفشل.

 

قتل عامل رميًا بالرصاص، وأصيب شقيقه، مساء اليوم الأربعاء، في حفل زفاف بناحية قرية صوص، التابعة لدائرة مركز نقادة غربي محافظة قنا، تم نقل الجثة إلة مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العام، والمصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

مقتل عامل وإصابة شقيقه بطلق ناري في قنا

في البداية، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة نقادة بمصرع عامل وإصابة شقيقه بطلق ناري في قرية صوص التابعة لدائرة المركز.

 

وتبين من خلال الفحص مصرع (م.ع)، يبلغ من العمر 38 عامًا، وإصابة شقيقه (ع. ع)، يبلغ من العمر 48 عامًا، بطلقات نارية في حفل زفاف بقرية صوص مركز نقادة، تم نقل الجثة إلى مشرحة طوخ في نقادة والمصاب تقرر تحويله إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وضبط الجناة مرتكبي الجريمة، وتم تحرير المحضر اللازم، بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

 

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الفيوم، إخطارًا من مستشفى إطسا المركزي يفيد بوفاة عروس ليلة زفافها في قرية تطون التابعة إلى مركز إطسا، قبل زفافها وذلك مما جعل حالة من الحزن تسود الفرية والمركزالتابعة له بل والمحافظة كلها وتنهار اسرتها بسبب الفاجعة التي حدثت.

 

"آلاء"، الطالبة في الصف الثالث الثانوي الأزهري، توفت فور دخولها منزل الزوجية في قرية تطون بمحافظة الفيوم، فوفق التحريات الأولية لفظت العروس المتوفاة أنفاسها الأخيرة، وفارقت الحياة، عقب انتهاء حفل زفافها. 

أزمة قلبية مفاجئة

وكشفت التحريات، عن أن ذلك جاء نتيجة إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة، وأن أسرة زوج العروس المتوفاة نقلوها على الفور إلى المستشفى من أجل الاطمئنان عليها، ولكن بعد توقيع الكشف الطبي عليها تبين وفاتها.

وحررت الأجهزة الأمنية بالفيوم بالمحضر اللازم بالواقعة، حيث تم تكليف وحدة المباحث للكشف عن ملابسات الواقعة، وسؤال أهلية العروس عن سبب وفاتها.

 

فرح تحول لمأتم.. وفاة عروس ببورسعيد قبل زفافها بساعات

 وفي وقت سابق من الشهر الجاري، توفت عروس قبل ساعات من زفافها ليتحول كل صفحات السوشيال ميديا لبرقيات عزاء وذلك لوفاة فتاة تدعي سلمي محسن الديب، وذلك قبل زفافها بساعات بـ محافظة بورسعيد.