السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

موعد نزول حلقات مسلسل 6 شهور

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 05:56 م
مسلسل 6 شهور
مسلسل 6 شهور

كشفت منصة Watch It عن موعد عرض مسلسل 6 شهور للفنان الشاب نور النبوي ، حيث سيبدأ عرضه يوم 23 أكتوبر المقبل.

وتحدث نور النبوي عن دوره في مسلسل 6 شهور قائلاً: “هو من الأدوار التي بذلت فيها جهداً كبيراً واشتغلت على كل كلمة وتفصيله فيه بالتعاون مع كل القائمين عليه”.
ونشر البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وعلق عليه: "بسم الله.. البوستر الرسمي لمسلسل 6 شهور ، فخور بالعمل مع القائمين على هذا العمل وأتمنى أن ينال المسلسل إعجابكم".

أحداث مسلسل 6 شهور 

في البوستر الرسمي نرى نور النبوي يركض بوجه عابس وكأنه يحاول اللحاق بشيء ما، ونور إيهاب يركض خلفه، ومن حولهم أبطال المسلسل، والمكان كله يشهد حالة من الفوضى، والأوراق والملفات والأدوات وأثاث المكاتب تتطاير في كل مكان، مما يثير الفضول ويطرح السؤال: ما الذي يريد نور النبوي اللحاق به؟ هذا ما ستجيب عنه أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل 6 شهور

مسلسل 6 شهور بطولة نور النبوي، نور إيهاب، مراد مكرم، مجدي بدر، وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تستضيف كل حلقة ضيفًا مختلفًا، والمسلسل من تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام، وإخراج مصطفى الصولي، وإنتاج شركة أروما.

ريمونتادا لـ"الحريفة 2" قريباً

ونشرت شركة إنتاج "تي فيجن" طارق الجنايني، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الصور الأولى للجزء الثاني من فيلم "الحريفة" ، ويحمل فيلم "الحريفة 2" اسم "الريمونتادا"، ويشارك في بطولته نور النبوي، أحمد غازي، كزبرة، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، خالد الذهبي، وهو من تأليف عماد صالح وإخراج كريم سعد، وتدور أحداث الجزء الثاني حول "الحريفة"، وبعد فوزهما بالبطولة يتفقان على استكمال الحلم معًا.

موعد نزول حلقات مسلسل 6 شهور 

وحقق فيلم "الحريفة" نجاحاً كبيراً من حيث الإيرادات، وحقق نجاحاً كبيراً على المستوى النقدي، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية "ماجد" وهو شاب يعشق كرة القدم، ويواجه والده أزمات في حياته، ويقرر نقله إلى مدرسة حكومية أخرى، حيث يتلقى عوالم جديدة، وتبدأ رحلته بالانضمام إلى فريق كرة قدم في أحد مراكز الشباب، وتكوين صداقات جديدة، وتحقيق النجاح في لعبته المفضلة.

قد يهمك أيضًا

مواعيد عرض مسلسل 6 شهور الحلقة 2 بعد فشل مشروع نور النبوي

الحلقة 10 من مطعم الحبايب تشهد أحداثا مثيرة

بطولة صبا مبارك.. ON تنشر تفاصيل مسلسل "وتر حساس