الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

هيونداي إلنترا AD موديل 2025

تعرف على سعر ومواصفات سيارة هيونداي إلنترا AD موديل 2025

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 07:26 م
 هيونداي النترا AD
هيونداي النترا AD موديل 2025

تحظى العلامة التجارية هيونداي على شعبية كبيرة في سوق السيارات المصري، لذا يبحث الكثير من أصحاب السيارات عن سعر ومواصفات طرازها الجديد سيارة هيونداي النترا AD موديل 2025، والتي تقدم عبر 3 فئات.

ونستعرض خلال السطور التالية كل ما يخص السيارة هيونداي النترا AD موديل 2025، من حيث الأسعار والمواصفات.

 سيارة هيونداي النترا AD موديل 2025

أقرت مجموعة جي بي أوتو الوكيل المحلي للعلامة هيونداي زيادات سعرية لطرازات هيونداي النترا AD موديل 2025، بقيمة تتراوح بين 15 إلى 20 ألف جنيه لمختلف الفئات، خلال شهر أكتوبر الجاري.
 

مواصفات هيونداي إلنترا AD موديل 2025

وتتوفر السيارة هيونداي النترا AD موديل 2025، منها:
أولا: المحرك

تستمك السيارة هيونداي إلنترا AD قوتها من محرك رباعى الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، ينتج قوة 127.5 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 155 نيوتن متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات أوتوماتيك.
مواصفات الأمن والسلامة

بالنسبه لوسائل الأمن والسلامة تضم  السيارة  هيونداي مجموعة من مواصفات الأمن ، ومنها "فراما مانعة للانغلاق، وتوزيع قوة للفرامل إلكترونيا، وكاميرا للرؤية الخلفية، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وجهاز تحذير المسافة الخلفية والأمامية، وحساس مطر اوتوماتيك".
 

 هيونداي النترا AD موديل 2025

ثانيا: التجهيزات الداخلية
تحتوي السيارة إلنترا AD على مجموعة  من التجهيزات في المقصورة الداخلية ومنها "عدادات للتحكم بضغطة واحدة لفتح وغلق زجاج السائق، ومقاعد وعجلة قيادة وناقل حركة مكسو بالجلد، وعجلة قيادة قابلة للإمالة والامتداد، إمكانية تعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات، وتكييف هواء أتوماتيك بتحكم ثنائي في درجة الحرارة، وشاحن USB، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية 60:40".
 

ثالثا: التجهيزات الخارجية
أما عن الشكل الخارجي لـ إلنترا AD  فتأتى ببعض السيارة ببعض المواصفات ومنها "جنوط رياضية 16 بوصة، ومرايات كهربائية الضبط، ومرايا جانبية قابلة للطي كهربائيًا"

بالإضافة إلى تجهيز الإضاءة بمصابيح أمامية مسلطة للإضاءة الهالوجين واضاءة أمامية خلال النهار وفوانيس خلفية LED ، وتتمتع السيارة بالعديد من وسائل الراحة والترفيه التي تشمل فتحة سقف، مفتاح ذكي، نظام تحديد المواقع.
 

رابعا: أنظمة الترفيه بالسيارة 
وتأتي  السيارة هيونداي النترا AD موديل 2025 بمجموعة من وسائل الراحة وأنظمة الترفيه تتمثل في "مثبت سرعة، وحساس إضاءة أتوماتيك، وإمكانية فتح وغلق السيارة عن بعد، وشاشة وسائط 7 بوصات تعمل باللمس، وعدد 6 مكبرات صوتية مدعمة لأجهزة الهواتف المحمولة عبر التطبيقات الذكية أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، مع عجلة قيادة متعددة المهام، ونظام Bluetooth® للهاتف".

 

 

أسعار سيارة هيونداي إلنترا AD موديل  2025


تتوفر السيارة هيونداي النترا AD موديل 2025 عبر 3 فئات في السوق المحلية، وجاءت الأسعار كالتالي :
سجل سعر الفئة الأولى Smart من السيارة هيونداي نحو 970 ألف جنيه.
سجل سعر الفئة الثانية Modern من السيارة هيونداي نحو مليون و30 ألفا.
وبلغ سعر الفئة الثالثة Topline من السيارة هيونداي نحو مليون و135 ألفا.