الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في كأس السوبر المصري

من يقوم يقود هجوم الأبيض؟.. تشكيل الزمالك اليوم أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري

الخميس 24/أكتوبر/2024 - 07:51 م
تشكيل الزمالك الرسمي
تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي

تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري.. تسعى جماهير القلعة البيضاء في الوقت الحالي إلى التعرف على  تشكيل الزمالك اليوم أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري، والتي تقام على ملعب محمد بن زايد بدولة الإمارات.

ونقدم لكم من خلال التقرير التالي، تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي في نهائي السوبر المصري 2024، موعد مباراة الأهلي والزمالك، خاصة مع البحث المتزايد من قبل جماهير القلعة البيضاء لمعرفة الأسماء التي اعتمد عليها جوزيه جوميز في تشكيل الزمالك اليوم.

تشكيل الزمالك اليوم أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري 

جاء تشكيل الزمالك اليوم أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري 

حارس  المرمى: محمد عواد.

في الدفاع:  مصطفى الزناري، عمر جابر،حسام عبدالمجيد، محمود بنتايك.

في وسط الميدان: عبدالله السعيد، زياد كمال،  محمد شحاتة.

في الهجوم: أحمد زيزو، سيف الدين الجزيري، ناصر ماهر.

تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي 

 

الأهلي وسيراميكا كليوباتر

حقق النادي الأهلي الانتصار على فريق سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري بنتيجة 2-1 رغم الأداء السئ للأحمر.

وسجل أهداف المباراة كلا من طاهرمحمد طاهر في الثانية 12 من الشوط الأول، فيما أحرز فخري لاكاي  هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الأول، وتمكن طاهر محمد طاهر من مضاعفة النتيجة والتقدم مرة آخرى للنادي الأهلي على حساب سيراميكا

ليحقق  النادي الأهلي الفوز بنتيجة 2-1 والوصول إلى المباراة النهائية، ليواجه  الزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري 2024.

تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي 

 

الزمالك وبيراميدز

فاز نادي الزمالك على نظيره بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري بركلات الترجيح ليضرب موعد مع الأهلي في نهائي البطولة، والتي من المتوقع أن تشهد متابعة جماهيرية كبيرة من عشاق الأبيض في مصر والوطن العربي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يواجعه الأهلي الزمالك اليوم الخميس الموافق 24 أكتوبر، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على استاد محمد بن زايد.

تشكيل الزمالك الرسمي أمام الأهلي 

اقرأ المزيد