الجمعة 25 أكتوبر 2024 الموافق 22 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يتوجه إلى لندن بعد التعادل مع فناربخشة بالدوري الأوروبي

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 06:10 م
 مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

 يتوجه فريق مانشستر يونايتد إلى العاصمة الإنجليزية لندن بدلا من العودة إلى مدينة مانشستر، حيث يستعد الفريق المثقل بحالات الغياب والإصابات للتركيز على المواجهة المقبلة ببطولة الدوري أمام ويستهام يونايتد، وذلك بعد رحلة طويلة إلى تركيا من أجل خوض مباراة بالدوري الأوروبي.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن مانشستر يونايتد واجه مدربه السابق جوزيه مورينيو في المباراة التي انتهت بالتعادل 1/1 أمس الخميس مع فناربخشة التركي.

 

وقال إيرك تن هاج، المديرالفني لمانشستر يونايتد: "سنبقى هنا الليلة ثم سنتجه مباشرة إلى لندن، ثم سنتدرب يوم السبت في لندن".

 

وأضاف: "يجب علينا أن نكون جاهزين، ونتوقع عودة برونو فيرنانديز ونأمل في أن يعود كذلك جوني إيفانز".

 

وغاب المدافع إيفانز عن المباراة التي أقيمت في تركيا بسبب إصابة تعرض لها في المباراة التي فاز فيها الفريق على برينتفورد 2/1، والتي غاب عنها فيرنانديز قائد الفريق بسبب الإصابة.

 

وشهدت المباراة أمام فناربخشة غياب عشرة لاعبين، كما أن الجناح البرازيلي أنتوني تعرض لإصابة بعد وقت قصير من دخوله كبديل في الشوط الثاني.

 

وبسؤاله عن موقف أنتوني والذي غادر الملعب محمولا على محفة وشوهد وهو يمشي على عكازات بعد المباراة قال تن هاج: "لم ألاحظ ذلك".

 

وأضاف: "يجب أن نرى ما سيقوله طبيب الفريق والطبيب المعالج، سأنتظر أن يخبروني بما رأؤه".

 

وتابع تن هاج: "لذلك من الأفضل أن أشاهد اللقطة أولا قبل أن أعلق عليها، لا أعلم مدى شدة الإصابة".

 

كما أكد أرني سلوت، مدرب فريق ليفربول، أن المهاجم البرتغالي ديوجو جوتا سيغيب عن لقاء الفريق المرتقب ضد مضيفه أرسنال، بعد غد الأحد، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ولم يتعاف جوتا بعد من إصابة تعرض لها في ضلعه خلال المباراة التي فاز بها ليفربول 2 / 1 على ضيفه تشيلسي الأسبوع الماضي بالمسابقة، ليفتقد الفريق خدماته أمام أرسنال رسميا.

 

كما تقرر استبعاد الجناح الإيطالي فيديريكو كييزا، الوافد الجديد على الفريق، ولكن المدافع كونور برادلي يأمل في أن يثبت قدرته على اللعب بعد شفائه من الإصابة.

 

وقال سلوت في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "اعتقد أنهم يشعرون بأنهم على ما يرام، ولكن ليس الأمر كذلك عندما يتعلق بتواجدهم معنا أمام أرسنال".