السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

بعد 35 عامًا.. بطلة هند والدكتور نعمان في لقاء مع معكم منى الشاذلي الليلة

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 06:37 م
ليزا مع منى الشاذلي
ليزا مع منى الشاذلي

في لقاء حصري ومليء بالمفاجآت يُذاع مساء اليوم الجمعة، برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي على قناة "ON "، ويستضيف النجمة ليزا، الطفلة التي خطفت قلوب الجماهير في أدوارها الشهيرة بمسلسلات مثل "هند والدكتور نعمان" و"كراكون في الشارع".

 

 

ليزا تروي تفاصيل رحلتها من الطفولة إلى الحياة في الولايات المتحدة

وبعد أكثر من 35 عامًا من الابتعاد عن الساحة الفنية والإعلامية، تعود ليزا لتروي تفاصيل رحلتها من الطفولة إلى الحياة في الولايات المتحدة ثم زيارة مصر بعد غياب.

 

ليزا تتحدث في اللقاء عن تجاربها الفنية الأولى، مثل تجربتها مع الفنان يونس شلبي في فيلم "الطيب أفندي"، وكيف أثر على حياتها الفنية، وقصة علاقتها مع نجوم مثل كمال الشناوي،كما تكشف ليزا عن حياتها الشخصية وعلاقتها بوالديها وتفاصيل هجرتها إلى أمريكا.

 

 

كما تشارك ليزا ذكرياتها عن طفولتها وحبها الكبير لمصر رغم سنوات الغياب، وقصصها الطريفة مثل موقفها في أمريكا عندما تعرضت لموقف محرج في المدرسة، وكيف كانت علاقتها بأصدقائها.

 

وتكشف ليزا أيضًا عن حياتها العائلية وأطفالها التوأم الذين لم يعلموا أنها كانت ممثلة إلا بعد بلوغهم سن.

 

 

حلقة لمياء زايد مع منى الشاذلي 

وفي وقت سابق، حلت الدكتورة لمياء زايد رئيسة دار الأوبرا المصرية ضيفة ببرنامج معكم منى الشاذلي وكشفت خلال اللقاء الكثير من التفاصيل حول مهرجان الموسيقى العربية .

 

وقالت لمياء زايد : "إن مهرجان الموسيقى العربية أحد أعرق المهرجانات، وأهم ما يميزه أنه يتم استعراض قوتنا في المطربين بالوطن العربي بأكمله" .

 

وأضافت : "رسالتنا من خلال المهرجان أن يرى الجمهور العريض مواهبنا الشابة،  فالمهرجان لا يقتصر على سن معين أو جيل معين، وهو ما كان واضحا من خلال حفلات ومسابقات وفعاليات المهرجان".

 

وتابعت : "التنظيم الخاص بجدول مهرجان الموسيقى العربية، بدأت في شهر أبريل، لأن تنسيق المواعيد والموسيقيين أمر يحتاج لبعض الوقت، فهذا الجدول هام للغاية، وهناك لجنة على أعلى مستوى من الاحتراف هي التي تختار الفنانين الذين سيشاركون في المهرجان".

 

وأوضحت : "هناك تعاون كبير بين كل المشاركين في مهرجان الموسيقى العربية، سواء الفرق الداخلية أو الخارجية، وهناك تعاون من المطربين المشاركين حتى من لديهم مواعيد خارجية، وهم يحاولون قدر الإمكان أن يساعدونا في تنسيق المواعيد، ونفس الأمر ينطبق على الفرق".

 

وعلقت على تكريم وزيرة الثقافة السابقة، إيناس عبد الدائم وزيرة الثقافة السابقة خلال مهرجان الموسيقى العربية: "هي يمكن أن نقوله عليها أنها تاريخ، ولها إسهامات هامة في الثقافة المصرية".