السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب توتنهام يتوخى الحذر قبل الاعتماد على مايكي مور في مواجهة كريستال بالاس

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 06:38 م
بوستيكوجلو
بوستيكوجلو

واصل الأسترالي آنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، سياسته المليئة بالحذر في التعامل مع الجناح الشاب في الفريق مايكي مور، لكنه ربما يمنح اللاعب البالغ من العمر 17 عاما فرصة المشاركة للمرة الأولى كأساسي في الدوري الإنجليزي في مواجهة كريستال بالاس ، في الوقت الذي من المحتمل أن يغيب فيه قائد الفريق سون هيونج مين عن القاء.

 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن مور شارك للمرة الثانية فقط كأساسي مع الفريق في المباراة التي فاز بها توتنهام على ألكمار الهولندي 1/صفر، أمس الخميس، ببطولة الدوري الأوروبي، وبعد أن قدم أداء جيدا في المباراة ولفت الأنظار إليه، قال نجم الفريق جيمس ماديسون إنه شعر وأن نيمار يلعب في مركز الجناح لفريقه.

 

وفي الوقت الذي لن يكون سون جاهزا بنسبة 100% للقاء وذلك بعدما اشتكى من آلالام عضلية بداية هذا الاسبوع، يبدو أن مور في وضع جيد للمشاركة كأساسي في مواجهة كريستال بالاس.

 

وقال بوستيكولجو: "أنه جاهز للمشاركة لكنني دائما أشعر أن اللاعبين الشباب يجب أن تتوخى معهم الحذر لتقديمهم مع الفريق الأول".

 

وأضاف: "حتى العام الماضي لم يحظى بموسم كامل في كرة القدم، لقد تعرض للعديد من الإصابات وبعض تلك الإصابات أبقته بعيدا وانتقل من فريق أقل من 18 عاما إلى أقل من 21 عاما وقد حرصنا على ذلك قبل أن يلعب مع الفريق الأول، ويجب عليك الانتباه لذلك".

 

وأوضح مدرب توتنهام: "أنه ينمو وينضج جسديا ويجب أخذ ذلك في الاعتبار، أعتقد أنه جاهز لخوض مباراة في الدوري الإنجليزي كأساسي بالتأكيد".

 

مدرب توتنهام يدافع عن فيرنر

وفي وقت سابق،  دافع أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، عن مهاجم الفريق تيمو فيرنر وحثه على السير على نفس نهج برينان جونسون.
 

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن فيرنر، المعار من لايبزج الألماني، قدم ليلة مختلطة، بعدما أفسد أدائه الإيجابي بشكل عام أمام فرينكفاروش المجري بإهداره لفرصة سهلة في الشوط الثاني.

 

وتكرر نفس الأمر في مباراة مانشستر يونايتد، التي أقيمت في مطلع الأسبوع الماضي، حيث أهدر فيرنر فرصتين محققتين، ولكن يتوقع أن يبدأ فيرنر المباراة أمام برايتون .