السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

عملة مشفرة ومعاملات مشبوهة.. بلاغات ضد عدد من اليويتوبر والبلوجر

الجمعة 25/أكتوبر/2024 - 09:50 م
أشرف فرحات، المحامي
أشرف فرحات، المحامي

قال أشرف فرحات، المحامي ومؤسس حملة تطهير المجتمع، إنه بصدد تقديم بلاغات خلال الساعات القادم ضد عدد من اليويتوبر والبلوجر، بتهمة تلقيهم أموالا من الخارج عبر قنوات غير رسمية ومشبوهة.

 

البلوجر يحصلون على أموالا من تطبيق التيك توك 

وأضاف أشرف فرحات خلال تصريحات تليفزيونية أن البلوجر يحصلون على أموالا من تطبيق التيك توك مقابل الهدايا التي يرسلها لهم عدد من الأشخاص في الخارج عند بثهم لايف عبر التطبيق المتمثلة في (الحوت والأسد والوردة) بالاتفاق بينهم، في مقابل أن يقوم البلوجر بتحويل جزء من الأموال إلى هؤلاء الأشخاص مرة أخرى.

 

تابع مؤسس حملة تطهير المجتمع، القضاء المصري سيقول كلمته في هذه القضية لأن هؤلاء الخارجين عن القانون يستعملون عملة مشفرة تتداول من خلال التطبيقات، مطالبا بضرورة مراجعة حساباتهم البنكية ولكشف مدى قانونية محاسبتهم على الضرائب وقانونية مصادر ثرواتهم.

 

تسريب فيديو البلوجر هدير عبد الرازق

وكان قد علقت البلوجر هدير عبد الرازق على الفيديو الفاضح المسرب لها ، بأن زوجها فى ذلك الوقت صورها ولم تكن فى وعيها وكان التصوير بالموبايل الخاص بها ثم قام بحذفه وبعد 3 سنوات فوجئت بإنتشاره.

 

وتابعت فى تصريحات تليفزيونية أن أهلها استقبلوا انتشار الفيديو بصدمة كبيرة وشقيقتها سألتها " أكيد مش انتى ده".

 

وقالت هدير عبد الرازق ،" أنا اتجوزت 3 مرات وطليقى اللى كان جوزى ومعايا فى الفيديو شخص محترم ووقت تسريب الفيديو كان فى المستشفى".

 

وعن موقف زوجها وقت انتشار فيديو لزوجته مع طليقها قالت هدير عبد الرازق" لما الفيديو نزل كامل بابا زوجى قالى مش هينفع تكملوا مع بعض".

 

وكانت هدير عبد الرازق وقت أزمتها قد قالت  : "اللي معايا في الفيديو كان جوزي.. اتجوزنا سنة 2021 " وأضافت  هدير عبد الرازق “التريند اللي منتشر اليومين دول ملوش علاقة بالأزمة اللي كنت متواجدة بها نتيجة طريقة تقديمي للمحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي”.


وتابعت: "اتفاجأت بالفيديو المنتشر لي وأنا مش طالعة أنكر وأقول إني مش في الفيديو والفيديو بتاعي لكن أقسم بالله معرفش انتشر إزاي انتشر وموبايلي اللي بطلع منه لايفات مازال حرز في النيابة "