السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يفتح باب الترشح لمنصب نائب الرئيس في نوفمبر

السبت 26/أكتوبر/2024 - 12:03 م
الأهلي
الأهلي

أعلن النادي الأهلي عن فتح باب الترشح لمنصب نائب رئيس النادي، وذلك بعد شغور المنصب منذ وفاة نائب الرئيس العامري فاروق في 26 يناير الماضي.

 

ابتداءً من صباح غد الأحد، الموافق 27 أكتوبر، سيبدأ النادي في استقبال أوراق الترشح لهذا المنصب، حيث يمكن للمرشحين تقديم طلباتهم يومياً من التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً، باستثناء اليوم الأخير في 2 نوفمبر، حيث سيمتد استقبال الأوراق حتى السابعة مساءً.


 

وحددت إدارة الأهلي رسوم الترشح لمنصب نائب الرئيس بقيمة 100 ألف جنيه، يتم دفعها ضمن المستندات المطلوبة لخزينة النادي.

 

 من المقرر أن تجري الانتخابات في الجمعية العمومية للأهلي يومي 28 و29 نوفمبر المقبل، حسب لوائح النادي التي تنص على فتح باب الترشح قبل 30 يوماً من موعد الجمعية العمومية.


 

استعدادات الفريق الأول 
 

وفي سياق آخر، عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى التدريبات اليوم السبت، ضمن استعداداته للمواجهة المرتقبة أمام العين الإماراتي في إطار منافسات كأس إنتركونتيننتال للأندية، التي يُنظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

 

وقد وصل الفريق إلى القاهرة أمس الجمعة، عقب تتويجه بكأس السوبر المصري على حساب الزمالك بركلات الترجيح، حيث أعرب رئيس البعثة وعضو مجلس الإدارة، محمد الدماطي، عن سعادته بأداء الفريق في المباراة وشكر الجماهير التي دعمت الفريق.


 

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي 

 ويستعد الأهلي لخوض مباراة قوية أمام العين الإماراتي، والتي ستُقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

 

تأتي هذه المواجهة في إطار الدور الثاني من البطولة، ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز لمواصلة مشواره نحو اللقب الأفروآسيوي، مدفوعاً بالروح المعنوية العالية التي اكتسبها من فوزه بلقب السوبر المصري.


 

الجوائز المالية المقدمة للفريق الفائز

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن تخصيص جائزة مالية للفريق الفائز في لقاء الأهلي والعين، حيث سيحصل الفريق المتوج على مليوني دولار وكأس البطولة الأفروآسيوية، مما يجعل هذه المباراة ذات أهمية خاصة للفريقين.

 

ويسعى لاعبو الأهلي بقيادة الجهاز الفني لتحقيق الانتصار والتتويج باللقب الدولي، ما يعزز من حماسهم نحو الفوز واستمرار التفوق على المستوى الإقليمي.