السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الكشف عن القميص الثالث للنادي الأهلي للموسم الجديد 2024-2025

السبت 26/أكتوبر/2024 - 12:54 م
الأهلي
الأهلي

أعلنت شركة أديداس للملابس الرياضية عن طرح القميص الثالث لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، والذي سيتم ارتداؤه خلال الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

يأتي هذا الإعلان ليضيف لمسة جديدة ومميزة لأطقم الفريق التي تمثل واحدًا من أكبر الأندية في مصر وإفريقيا.
 

تصميم مستوحى من طبيعة مصر
 

في بيان نشرته الشركة عبر صفحتها الرسمية على منصة “فيس بوك”، أشارت أديداس إلى أن تصميم القميص الجديد مستوحى من جمال الكثبان الرملية في الصحراء المصرية، حيث قال البيان: “من ربوع الصحراء الشاسعة في مصر إلى قلب الملعب، إليكم الطقم الثالث لـ الأهلي لموسم 24/25”.

القميص الثالث للنادي الأهلي 

 وهذا التصميم يعكس الطبيعة الفريدة للمكان الذي ينتمي إليه النادي، ويُظهر القوة والروح التي يتمتع بها الفريق.
 

عودة الفريق بعد التتويج بلقب السوبر
 

تأتي هذه الأخبار بعد عودة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث أحرز الفريق لقب كأس السوبر المصري.

 

وقد حطت طائرة الفريق في القاهرة صباح يوم الجمعة، عقب الفوز الذي حققه الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك بركلات الترجيح 7-6. 

 

وشهدت المباراة النهائية التي أقيمت على استاد محمد بن زايد بالأمس، أداءً قويًا من لاعبي الأهلي، مما أضاف إلى رصيدهم في الألقاب المحلية.
 

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي
 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم السبت، ضمن التحضيرات لملاقاة فريق العين الإماراتي في إطار بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية، التي تُشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

 

وبعد نجاحهم في التتويج بلقب السوبر، يستعد الأهلي الآن لمواجهة فريق العين الإماراتي. من المقرر أن تبدأ التدريبات اليوم السبت، استعدادًا للمباراة التي ستُقام مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي.

 

تعد هذه المواجهة ضمن بطولة كأس الإنتركونتيننتال التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، مما يزيد من أهمية اللقاء ويعزز من حماس اللاعبين لتحقيق انتصارات جديدة.


 

الجوائز المالية والمكافآت المقدمة من “فيفا”

وكان قد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن تخصيص جائزة مالية كبيرة تبلغ مليوني دولار للفريق الذي سيحقق الفوز في المباراة المرتقبة بين الأهلي والعين.
 

بالإضافة إلى ذلك، سيحصل الفريق الفائز على كأس البطولة الأفروآسيوية، مما يضفي أهمية أكبر على هذه المواجهة ويزيد من حماس اللاعبين لتحقيق الانتصار والتتويج باللقب.