السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مهيب عبدالهادي يعلن تعاقد الزمالك مع لاعب مفاجأة.. ويكشف وموقفه من القيد

السبت 26/أكتوبر/2024 - 01:30 م
مهيب عبدالهادي
مهيب عبدالهادي

أعلن الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، مع لاعب مفاجأة بالرغم من غلق باب القيد.

 

وكتب مهيب عبدالهادي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “إنفراد: الزمالك بيخلص لاعب مفاجأة كبيرة دلوقتي ومن حقه كمان يقيده”.

إغلاق باب القيد

وكان قد أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن إغلاق باب القيد عند منتصف ليل السبت 26 أكتوبر، مما يتيح للأندية المصرية الاستقرار على تشكيلاتها للموسم الجديد من الدوري الممتاز. 

 

وفي هذا السياق، يسلط هذا التقرير الضوء على صفقات نادي الزمالك الصيفية التي تمت قبل انتهاء فترة القيد.

صفقات الزمالك الجديدة

تمكن الزمالك من تعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث أتم النادي التعاقد مع ستة لاعبين، هم:
 

1. كونراد ميشالاك - معار من نادي أحد السعودي.

2. محمود بنتايك - معار من نادي سانت إتيان الفرنسي.

3. محمد حمدي - معار من نادي إنبي المصري.

4. عمر فرج - انتقل من نادي آيك السويدي.

5. سيدي نداي - قادم من نادي جيدياواي السنغالي.

6. جيفرسون كوستا - لاعب غيني تم ضمه لتعزيز خط وسط الفريق.
 

استعدادات الزمالك للموسم الجديد
 

يعمل الزمالك بجد على التحضير للموسم المقبل من الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى الفريق لتحقيق أداء متميز واستعادة نجاعته السابقة. 

 

ورغم خسارته لقب السوبر المصري أمام غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح، إلا أن الزمالك أظهر مستوى تنافسيًا جيدًا ويبدو جاهزًا لمواجهة التحديات القادمة. 

عودة بعثة الزمالك من الإمارات 

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة بعد مشاركته في بطولة السوبر المحلي التي أقيمت في أبوظبي خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر.

 

واستغرقت رحلة العودة حوالي ثلاث ساعات ونصف من مطار أبوظبي إلى مطار القاهرة الدولي، حيث يستأنف الفريق تدريباته بعد ذلك مباشرة.


 

استئناف التدريبات بعد الراحة القصيرة 

قرر الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة لمدة يومين عقب عودتهم من الإمارات.

 

ومن المقرر أن تستأنف التدريبات صباح يوم الاثنين المقبل على ملعب النادي، في إطار التحضيرات لمواجهة البنك الأهلي، المقرر إقامتها في الأول من نوفمبر على استاد السلام، ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

ويطمح الزمالك إلى تقديم موسم ناجح بعد أن استثمر في تعزيز صفوفه بصفقات مميزة، ويعول على استعادة توهجه في المنافسات المحلية.