السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد السوبر المصري.. الزمالك يسعى لتجديد عقود ثنائي الفريق

السبت 26/أكتوبر/2024 - 04:20 م
زيزو وعبدالله السعيد
زيزو وعبدالله السعيد

يعمل نادي الزمالك على تأمين استمرار بعض نجوم الفريق الأول لكرة القدم ضمن صفوفه، ويأتي على رأسهم أحمد مصطفى “زيزو” وعبد الله السعيد، إذ يسعى مسئولو النادي لحسم تجديد عقودهما بعد انتهاء بطولة السوبر المصري التي أُقيمت في الإمارات.
 

خطوات لتجديد عقد زيزو
 

يُعَد أحمد مصطفى “زيزو” من أبرز لاعبي الزمالك في الفترة الأخيرة، ويستعد مجلس إدارة النادي لعقد جلسة مع اللاعب ووالده بعد السوبر المصري للاتفاق على تجديد العقد. 

 

ويمتلك زيزو شعبية كبيرة لدى جماهير الزمالك، ومن المتوقع أن يتم التفاوض معه حول البنود النهائية للتجديد، بما يشمل المقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب.


 

وفي تصريحات سابقة، أشار هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، إلى أن زيزو استغل نجوميته وشعبيته في المفاوضات، إذ طالب بمبلغ يتجاوز 60 مليون جنيه للموافقة على تمديد بقائه مع القلعة البيضاء.


 

مفاوضات لتجديد عقد عبد الله السعيد


 

إلى جانب زيزو، يسعى الزمالك لتأمين بقاء عبد الله السعيد، إذ يخطط مسئولو النادي لعقد جلسة مع اللاعب المخضرم لتحديد مدة عقده الجديد والشروط النهائية.

 

وتأتي هذه الخطوة لتأمين استمراره مع الفريق مع إضافة لمسة من الخبرة والقيادة ضمن التشكيلة الأساسية.


 

وتم الاتفاق مع السعيد مبدئيًا على تفاصيل التجديد، وقد يتم تمديد العقد لعام إضافي، كما يعتزم الزمالك تجهيز منصب إداري للسعيد عقب اعتزاله، ليضمن استمراره في النادي بعد إنهاء مسيرته كلاعب، مما يعكس تقدير النادي لعطاءاته وخبرته الطويلة.


 

استئناف تدريبات الزمالك واستعدادات للموسم الجديد


 

وفي سياق آخر، وصلت بعثة الزمالك إلى القاهرة بعد المشاركة في السوبر المصري الذي أُقيم في أبوظبي، إذ منح الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز اللاعبين راحة لمدة يومين بعد العودة من الإمارات.


 

ومن المقرر أن يعود الفريق للتدريبات يوم الاثنين المقبل في إطار التحضيرات لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يستعد الزمالك لمواجهة فريق البنك الأهلي في الأول من نوفمبر المقبل على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من البطولة.

 

ويسعى الزمالك من خلال تأمين عقود لاعبيه الكبار إلى خلق استقرار فني يساعد الفريق على المنافسة في الدوري، بالإضافة إلى دمج الخبرة والشباب داخل الفريق.