السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق 23 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل جلسة لاعبي الزمالك مع شيكابالا بعد خسارة السوبر المصري أمام الأهلي

السبت 26/أكتوبر/2024 - 04:44 م
شيكابالا
شيكابالا

بعد خسارة السوبر المصري أمام الأهلي بركلات الترجيح، شهدت جلسة خاصة بين لاعبي الزمالك وقائد الفريق محمود عبد الرازق “شيكابالا” مجموعة من النقاشات التي تمحورت حول دعم الفريق للقائد بعد إهداره لإحدى الركلات الترجيحية التي ساهمت في خسارة اللقب.
 

دعم اللاعبين وثقتهم في شيكابالا

جدد لاعبو الزمالك ثقتهم في شيكابالا وأكدوا له دعمهم الكامل، مؤكدين أن الخسارة في السوبر ليست نهاية المطاف وأن عليهم الآن التركيز على المرحلة المقبلة.

 

وطالب اللاعبون قائدهم بغلق صفحة السوبر المصري والتطلع لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الافتتاحية للدوري المصري الممتاز، مشددين على ضرورة التحلي بالتركيز والروح القتالية في بداية الموسم الجديد.


 

كما أشار اللاعبون إلى أنهم أبطال السوبر الأفريقي، البطولة التي تفوقوا فيها على الأهلي منذ أسابيع قليلة، مما يعكس قدرة الفريق على الفوز في البطولات المهمة.

 

وأكدوا لشيكابالا أن هذه الخسارة لن تؤثر على قيمتهم كلاعبين، خاصة أنهم قدموا مباراة قوية ولم يقصروا على أرض الملعب.


 

اعتذار شيكابالا لزملائه بعد إهدار ركلة الترجيح


 

في المقابل، قدم شيكابالا اعتذاره لزملائه على إضاعته لركلة الجزاء الترجيحية، معترفاً بأن قلة التركيز والتسرع أثرا على أدائه في اللحظات الحاسمة.

 

 وتفهم اللاعبون اعتذاره، مطالبين إياه بنسيان هذه المباراة والتركيز على التحديات القادمة، مؤكدين أنهم ما زالوا فريقاً قوياً يستطيع التنافس في البطولات القادمة.
 

تفاصيل خسارة الزمالك أمام الأهلي
 

جاءت خسارة الزمالك للسوبر المصري أمام الأهلي بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي في وقتها الأصلي والإضافي، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح.

 

وشهدت الركلات إثارة كبيرة، حيث انتهت لصالح الأهلي بنتيجة 7-6 بعد تضييع بعض الركلات من لاعبي الفريقين.


 

وسجل للأهلي كل من: محمد مجدي أفشة، عمر كمال عبد الواحد، مروان عطية، عمرو السولية، بيرسي تاو، يحيى عطية الله، وحسين الشحات، بينما أهدر رضا سليم ويوسف أيمن.

 

أما الزمالك، فسجل له: عبد الله السعيد، حسام عبد المجيد، ناصر منسي، أحمد زيزو، محمد السيد، وميشالاك، في حين أضاع كل من حمزة المثلوثي، شيكابالا، وعمر جابر ركلاتهم، مما حسم النتيجة لصالح الأهلي في النهاية.


 

استعدادات الزمالك للموسم الجديد


 

وبعد العودة من الإمارات، حصل لاعبو الزمالك على راحة لمدة يومين قررها المدير الفني جوزيه جوميز، على أن يعود الفريق للتدريبات يوم الاثنين المقبل، استعداداً لانطلاق الدوري المصري الممتاز.

 

 يسعى الزمالك لبداية قوية في الموسم، حيث يستعد الفريق لمواجهة البنك الأهلي يوم 1 نوفمبر المقبل على استاد السلام في إطار مباريات الجولة الأولى للدوري المصري.