الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

وفاة نائب رئيس مجلس الدولة في حادث انقلاب سيارته على الطريق بسوهاج

السبت 26/أكتوبر/2024 - 11:13 م
وفاة نائب رئيس مجلس
وفاة نائب رئيس مجلس الدولة، أحمد محمد الصغير

توفى نائب رئيس مجلس الدولة، أحمد محمد الصغير، 41 عامًا، في حادث انقلاب سيارته الملاكي، على الطريق الصحراوي بسوهاج.

 

وفاة نائب رئيس مجلس الدولة في حادث

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري أعلى الطريق الصحراوي في سوهاج، وانتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث.

 

وتبين انقلاب سيارة ملاكي ووفاة المستشار أحمد الصغير، نائب رئيس مجلس الدولة، الذي تم نقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

إصابة 15 شخصًا في حادث إنقلاب أتوبيس بطريق دير المعلق بأسيوط

وفي وقت سابق،أصيب 15 شخصًا بكسور وكدمات، إثر حادث انقلاب أتوبيس بطريق دير المعلق بقرية المعابدة التابعة لمركز أبنوب بمحافظة أسيوط،تم نقل المصابين إلى مستشفى منفلوط ومستشفى جامعة أسيوط.
 

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء محمد عزت ، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بحادث انقلاب أتوبيس، وإصابة 15 شخصًا بقرية المعابده بأبنوب التابعة لمحافظة أسيوط.


وعلى الفور، انتقلت على الفور سيارات الإسعاف وضباط المباحث لمكان الحادث وتبين اثناء سير الاتوبيس رقم" ي ب ا 9267 "بطريق دير المعلق بقرية المعابدة التابعة لمركز ابنوب، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما أدى إلى انقلابه وإصابة  15 شخصًا، تم نقل المصابين إلى مستشفى منفلوط ومستشفى جامعة أسيوط، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

 

الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية

وكان قد نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى من مقطع فيديو يتضمن الزعم بإعتداء قوة أمنية على أحد الأشخاص بإحدى المحاكم بأسوان.

 

وأضاف المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 2024/7/27 قام أحد الأشخاص بمحاولة إقتحام مقر إحدى المحاكم بأسوان وبحوزته سلاح أبيض عقب تعديه على زوجته بذات السلاح محدثاً إصابتها بجروح طعنية بالجسم ، وحال السيطرة عليه بمعرفة القوة الأمنية تعدى على أحد أفراد الشرطة بمقر المحكمة محدثاً إصابته بجرح قطعى، وتم ضبطه وإتخاذ الإجراءات القانونية حياله فى حينه.

 

وأكد المصدر أن إعادة نشر المقطع يأتى فى إطار المحاولات اليائسة لجماعة الإخوان الإرهابية لتأليب الرأى العام من خلال ترويج الأكاذيب وتزييف الحقائق ، وهو ما يعيه الشعب المصرى.