الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

عاجل.. مواعيد عمل مكاتب البريد قبل ساعات من سحب كراسة الشروط لشقق الإسكان

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 02:30 ص
ارشيفية
ارشيفية

كشفت هيئة البريد المصري، في بيان لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، مواعيد عمل البريد المصري يوميا، حيث تبدأ من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 3 مساءً، وذلك من يوم السبت وحتى الخميس.


ويمكن الاستعلام عن مواعيد عمل مكاتب البريد المصري من خلال الاتصال بالخط الساخن للبريد المصري على رقم 1678، أو عبر استخدام تطبيق البريد المصري على الهواتف الذكية.


ويوجد بعض مكاتب البريد التي تعمل لفترة مسائية تمتد حتى السادسة مساء.


يأتى ذلك تزامنا مع إعلان المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه سيتم اليوم الأحد بدء التقدم للحجز بأكبر طرح للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم الفورى، ويتضمن 6575 وحدة سكنية.


ويمكن شراء كراسات الشروط الخاصة بشقق الإسكان في 15 مدينة جديدة وتشمل: (القاهرة الجديدة - العلمين الجديدة - المنصورة الجديدة ـ 6 أكتوبر - أكتوبر الجديدة - حدائق أكتوبر - بدر - العبور - الشروق - العاشر من رمضان - السادات - المنيا الجديدة - غرب قنا الجديدة - ناصر «غرب أسيوط» - دمياط الجديدة


وسيتم إتاحة كل التفاصيل الخاصة بـ6575 وحدة سكنية، وأسلوب الحجز والموقع والمساحات والأسعار وأسلوب السداد، حيث ستكون كراسات الشروط متاحة على موقع «مسكن - محور الوحدات» حتى يوم الخميس الموافق 26 ديسمبر ويمكن شراؤها من أي مكتب بريد.