الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وصول الوفد الثاني من فيفا إلى القاهرة لمتابعة مباراة الأهلي والعين

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 10:24 ص
فيفا
فيفا

يستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة نادي العين الإماراتي في مباراة قوية ضمن منافسات كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، والتي ستقام مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي بحضور 52 ألف مشجع.

 

وبدأت الوفود الرسمية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالوصول إلى القاهرة، حيث وصل الوفد الأول أمس السبت، وتبعه اليوم الأحد الوفد الثاني لمتابعة التحضيرات النهائية لهذه المباراة، وضمان سير الترتيبات التنظيمية.


 

تذاكر المباراة كاملة العدد والاستعدادات تكتمل


 

وأعلنت شركة “تذكرتي” عن نفاد جميع تذاكر المباراة، حيث أقبلت الجماهير بكثافة على حضور المباراة المنتظرة.

 

وكان الأهلي قد حصل على الموافقة الأمنية لحضور 52 ألف مشجع في استاد القاهرة، ليصبح اللقاء أحد أكبر الأحداث الرياضية التي ستشهدها القاهرة في الفترة القادمة.


 

مواجهة بين بطل أفريقيا وبطل آسيا


 

ويشارك النادي الأهلي في هذه البطولة بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، فيما يأتي نادي العين الإماراتي بصفته بطل دوري أبطال آسيا، بعد تأهله من الدور الأول إثر فوزه على فريق أوكلاند سيتي.

 

وستبدأ المباراة في تمام الثامنة من مساء الثلاثاء 29 أكتوبر، ومن المقرر أن تشهد إثارة كبيرة، حيث أبلغ “فيفا” ناديي الأهلي والعين بإقامة وقت إضافي لمدة نصف ساعة مقسمة على شوطين، في حال انتهى الوقت الأصلي بالتعادل، ثم الانتقال إلى ركلات الترجيح لحسم الفائز إذا استمر التعادل.


 

الأهلي يستأنف تدريباته بعد التتويج بالسوبر المصري


 

على صعيد التحضيرات، استأنف فريق الأهلي تدريباته مساء أمس على ملعب التتش بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، استعدادًا لمواجهة العين.

 

 وقد خضع اللاعبون الذين شاركوا في مباراة السوبر المصري ضد الزمالك لتدريبات استشفائية، بينما استكمل باقي اللاعبين التدريبات الكاملة التي تضمنت فقرات بدنية وتمارين بالكرة.


 

كولر يعقد اجتماعًا فنيًا مع اللاعبين


 

عقد المدير الفني مارسيل كولر جلسة فنية مع اللاعبين للتركيز على الجوانب التكتيكية والاستراتيجية لمباراة العين، مشدداً على أهمية طي صفحة السوبر المصري الذي توج به الفريق بعد الفوز بركلات الترجيح على الزمالك في الإمارات، والتركيز على التحديات القادمة في بطولة إنتركونتيننتال.


 

ويتطلع الأهلي إلى تقديم مستوى متميز والحفاظ على أدائه القوي في مواجهة بطل آسيا نادي العين، لتعزيز مسيرته الناجحة وإسعاد جماهيره التي تترقب اللقاء بشغف.