الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي والقنوات الناقلة في كأس إنتركونتيننتال 2024

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 01:21 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي والقنوات الناقلة في كأس

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي والقنوات الناقلة ضمن منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال 2024 .. استحوذت هذه العبارة على محرك البحث الشهير «جوجل» خلال الثواني القليلة الماضية، وبالتحديد من قبل عشاق المصرية والإماراتية حول العالم، وبالأخص محبو القلعة الحمراء والبنفسجي والأبيض.

وبسبب قوة وأهمية اللقاء العربي المونديالي الخالص، نستعرض لكم عبر السطور التالية، موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي والقنوات الناقلة في إطار منافسات مسابقة كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

وسبق وأمطر نادي العين الإماراتي شباك نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بسداسية مقابل هدفين، ضمن منافسات المرحلة الأولى من بطولة «كأس إنتركونتيننتال 2024».

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024

تبدأ صافرة مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال 2024، يوم الثلاثاء المقبل، والموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتضن ملعب «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر، مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي ضمن منافسات المرحلة الثانية من مباريات كأس العالم للأندية 2024.

اقرأ أيضًا: تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبات كأس السوبر الإفريقي (خاص)

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024

أعلنت شاشة شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، حصولها على حقوق بث مباشر مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024 من خلال شاشتها المفتوحة والمجانية.

بينما يمكنك أيضًا مشاهدة مباراة الأهلي والعين الإماراتي بث مباشر عن طريق شاشة شبكة قنوات أون تايم سبورتس المجانية والمفتوحة، على القمر الصناعي «نايل سات»، وبالأخص قناة ON TIME SPORTS 1.

فيما حصلت شبكة قنوات إم بس سي على حقوق بث مباراة الأهلي والعين مباشر وبالتحديد عبر شاشة شبكة قناة MBC MASR 2.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي والقنوات الناقلة في كأس إنتركونتيننتال 2024

مباراة الأهلي ضد العين

يلتقي الفائز من مباراة الأهلي والعين الإماراتي مع المنتصر من مواجهة بطل كوبا ليبرتادوريس 2024 وبطل الكونكاكاف 2024 «المرحلة الثانية» في المرحلة الثالثة يوم 14 ديسمبر من عام 2024، في دولة قطر.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي والقنوات الناقلة في كأس إنتركونتيننتال 2024

بينما يترقب بطل أوروبا 2024 «ريال مدريد الإسباني» المنتصر من مباراة المرحلة الثالثة، في دولة قطر أيضًا، يوم 18 ديسمبر من عام 2024 الجاري.