الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل مباراة العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال (خاص)

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 02:48 م
الأهلي يتلقى ضربة
الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل مباراة العين الإماراتي في كأس إن

تلقى النادي الأهلي اليوم الأحد، ضربة موجعة بعد تأكد غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم، عن مباراة العين الإماراتي في إطار منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل مباراة العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال (خاص)

علمت «مصر تايمز» من مصادرها الخاصة أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تلقى صدمة بعد تأكد غياب اللاعب القطري يوسف أيمن عن مباراة العين الإماراتي في كأس العالم للأندية 2024، بسبب إصابته بارتجاج في المخ، خلال مواجهة الزمالك الماضية، في كأس السوبر المصري 2024.

وأكد المصدر أن المدافع يوسف أيمن مازال يحتاج 6 أيام للمشارمة في مباريات الأهلي القادمة بسبب البروتوكول الطبي.

وأوضح المصدر أن كولر أصبح يعاني من نقص عدد اللاعبين في مركز قلب الدفاع، وبالتحديد قبل مباراة الأهلي والعين القادمة في كأس إنتركونتيننتال 2024.

وبين أن المدافع المخضرم رامي ربيعة يُعاني خلال الفترة الجارية، من آلام في العضلة الخلفية.

ويحاول الطاقم الطبي بالنادي الأهلي من تكثيف مجهوداته من أجل إمكانية لحاق المدافع المغربي أشرف داري بمباراة الأهلي والعين الإماراتي في مونديال الأندية.

الجدير بالذكر أن غاب أشرف داري عن مباراة الأهلي والزمالك الماضية في نهائي كأس السوبر المصري 2024، بسبب تورم في أنكل القدم.

وأشار المصدر إلى أن رامي ربيعة عانى أيضًا من شد في عضلة السمانة، مما زاد من قلق السويسري مارسيل كولر قبل مباراة العين الإماراتي المرتقبة.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي والقنوات الناقلة في كأس إنتركونتيننتال 2024

 

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024، سيكون يوم الثلاثاء القادم، والموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، وبالأخص في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويستضيف ملعب «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر، مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي ضمن منافسات المرحلة الثانية من مباريات كأس العالم للأندية 2024.

الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل مباراة العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال (خاص)

وسبق وأمطر نادي العين الإماراتي شباك نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلاندي بسداسية مقابل هدفين، في إطار منافسات المرحلة الأولى من مسابقة كأس إنتركونتيننتال 2024.