الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يخصص تذاكر ودعوات لجماهير العين وبوابة خاصة للدخول

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 03:09 م
الأهلي
الأهلي

كشف الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن تخصيص 2170 تذكرة لجماهير نادي العين الإماراتي الشقيق، تشمل 300 مقعد في الدرجة الأولى، ومقاعد في القفرة الأمامية، بالإضافة إلى عدد من الدعوات.

 

كما تقرر تخصيص القصة الزجاجية بالكامل لكبار ضيوف العين، وتوفير بوابة خاصة لدخول الجماهير الإماراتية لمنع التكدس وضمان سلامتهم.

 

وأوضح شلبي أن إدارة النادي قامت بالتنسيق الكامل مع السلطات المصرية لتلبية كافة طلبات نادي العين وتوفير الراحة التامة للجماهير.

 

يغيب اللاعب يوسف أيمن عن مباراة الأهلي أمام العين الإماراتي في بطولة الانتركونتننتال، بسبب تعرضه لارتجاج في المخ، ما يفرض عليه الالتزام بالبروتوكول الطبي الذي ينص على ضرورة الراحة لمدة لا تقل عن 6 أيام بعد الإصابة.

ويأتي غياب أيمن كضربة للمدير الفني مارسيل كولر، حيث يُعاني الأهلي من قلة الحلول الدفاعية في هذه المباراة المهمة التي ستُقام على ستاد القاهرة يوم الثلاثاء المقبل.

 

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024

تبدأ صافرة مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال 2024، يوم الثلاثاء المقبل، والموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، وبالتحديد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتضن ملعب «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر، مباراة الأهلي ضد العين الإماراتي ضمن منافسات المرحلة الثانية من مباريات كأس العالم للأندية 2024.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024

 

أعلنت شاشة شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، حصولها على حقوق بث مباشر مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024 من خلال شاشتها المفتوحة والمجانية.

بينما يمكنك أيضًا مشاهدة مباراة الأهلي والعين الإماراتي بث مباشر عن طريق شاشة شبكة قنوات أون تايم سبورتس المجانية والمفتوحة، على القمر الصناعي «نايل سات»، وبالأخص قناة ON TIME SPORTS 1.

 

فيما حصلت شبكة قنوات إم بس سي على حقوق بث مباراة الأهلي والعين مباشروبالتحديد عبر شاشة شبكة قناة MBC MASR 2.

 

مباراة الأهلي ضد العين

 

يلتقي الفائز من مباراة الأهلي والعين الإماراتي مع المنتصر من مواجهة بطل كوبا ليبرتادوريس 2024 وبطل الكونكاكاف 2024 «المرحلة الثانية» في المرحلة الثالثة يوم 14 ديسمبر من عام 2024، في دولة قطر.

 

استعدادات الأهلي لمواجهة العين الإماراتي

 

واستأنف فريق الأهلي تدريباته بعد التتويج بالسوبر، حيث قاد كولر التدريبات على ملعب التتش. وقد خضع اللاعبون الذين شاركوا في مباراة السوبر لتدريبات استشفائية، بينما أكمل باقي اللاعبين التدريبات بشكل كامل، التي تضمنت تمارين بدنية وتكتيكية باستخدام الكرة.


ستشهد مباراة الأهلي والعين حضوراً جماهيرياً كبيراً، حيث من المتوقع أن يتواجد حوالي 52 ألف مشجع في استاد القاهرة. المباراة ستبدأ في الساعة الثامنة مساءً، وستكون محط أنظار عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

 

كما أبلغ "فيفا" الناديين بإمكانية إقامة وقت إضافي مدته نصف ساعة في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، قبل الانتقال إلى ركلات الترجيح إذا استمر التعادل.