الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بيهم 11 طالبًا.. ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة نقل ببورسعيد

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 08:07 م
  حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة نقل

 أصيب 15 شخصا بينهم أطفال في حادث انقلاب سيارة نقل، اليوم الأحد، على طريق الشادر جنوب بورسعيد،  إثر انفجار أحد إطاراتها واصطدامها بعامود إنارة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى واتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

حادث انقلاب سيارة نقل ببورسعيد

 

حصل  "مصر تايمز" على أسماء المصابون في حادث انقلاب سيارة نقل نتيجة انفجار إطار السيارة واصطدامها بعامود إنارة علي طريق الشادر في بورسعيد، والتي جاءت بياناتهم كالتالي:

 

حادث انقلاب السيارة النقل على طريق الشادر في بورسعيد

 

أصيب كل من: محمد محمد محمد 13 سنة من مدرسه سليمان وهدان، ومحمد أحمد إبراهيم المرسي 53 سنة، وحسن علي حسن 20 سنة، وحسن حسين حسن 30 سن- سائق السيارة، وسليمان محمد سليمان 13 سنة من مدرسة سليمان وهدان، وسالم محمد سالم 12 سنة من مدرسه العصفوري، واحمد محمد السيد 12 سنة من مدرسة سليمان وهدان.

 

كما أصيبت رنين علي سالم 12 سنة من مدرسة زيدان سند، واسلام علي سالم 6 سنوات من مدرسة زيدان سند، وحنين علي عبد العال عمرو 16 سنة من مدرسة حمدان سليمان عامر، وشهد زيدان حسن 16 سنة من مدرسه احمدان سليمان عامر، وندى محمد سالم 4 سنوات من مدرسة زيدان سند، ومحمد محمد سالم 14 سنة من مدرسة العصفوري، ومحمد السيد سالم 6 سنوات من مدرسة زيدان سند، وزيدان حسن حسن 60 عاما.

 

 

 

ومن جانبه، انتقل الدكتور مصطفى شعبان، رئيس الرعاية الصحية بإقليم القناة والمشرف العام على فرع بورسعيد، وقيادات فرع هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد إلى مستشفى 30 يونيو لمتابعة استقبال الحالات وتلقيها العلاج اللازم.

 

وأكدت هيئة الرعاية الصحية، أنه جرى نقل 15 شخصًا من بينهم أطفال إلى مستشفى 30 يونيو، وتراوحت الحالات ما بين المستقرة والمتوسطة وحالتين حرجتين، وتم تلقيهم العلاج اللازم.


وتفقد رئيس إقليم القناة الطوارئ والعناية والداخلية للاطمئنان على كل الحالات من وجود الأدوية والمستلزمات اللازمة، وأكد جاهزية المستشفى لاستكمال علاج الحالات.

 

وزار اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد المصابين بمستشفى 30 يونيو، وتأكد من تقديم الخدمات الطبية اللازمة، وأشاد بجهود أطباء هيئة الرعاية في إنقاذ حياة المصابين.