الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 الموافق 26 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

بعد مصافحته للرئيس السيسي.. والدة الطفل أنس تنهار بالبكاء:"ربنا كرمنى وطبطب عليا بطريقته"

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 08:31 م
خلال اللقاء
خلال اللقاء

عبر الطفل أنس حسين اللاعب في نادي أسوان، عن سعادته بمصافحته للرئيس عبد الفتاح السيسى فى احتفالية اتحاد القبائل العربية، قائلًا: ""كنت في سعادة لا توصف ونفسي أكون زي شيكابالا ومحمد صلاح، وألعب في أحد الأندية الكبيرة زي النادي الأهلي أو الأندية العسكرية وحاليا أنا مركز في مدرستي".

 

الطفل أنس حسين

 

وقالت دعاء المشير، والدة الطفل أنس، عبرت خلال تصريحات تليفزيونية اليوم، عن فرحتها بابنها بزغروده داخل الاستديو، قائلة: " كنت بزغرد وهو الرئيس بيحضنه، والمشاعر مختلطة ما بين الفرحة والبكاء، أنس ابنى وهو صحبى مش ابنى، واللى محققتوش بحققه فيه، ومتطلعة وحابة يكون أحسن منى، ومن أى حد فى الدنيا، وساعدته وبقدم له الدافع للارتباط بالنادى فى أسوان، ودى طاقة إيجابية بوظفها فيه" .

 

وأضافت:"ربنا كرمنى وطبطب عليا بطريقته وخلانى شفت الرئيس السيسى وابنى سلم عليه.. وأثناء حديثها بكت الأم فطبطب عليها ابنها أنس وحضنها، مؤكدة :"ربنا بيقولى متزعليش وتعبك مش هيروح هدر، وكملى".

 

وأكدت:"نظرة الفرح اللى فى عيون أنس وآيتن وآلاء بتنسينى أى حاجة صعبة، وانا عاوزة ولادى أحسن ناس فى الدنيا، وربنا يدى كل واحد على أد طاقته والصابر على البلاء ربنا يأجره".

 

وفي سياق متصل، في لفتة إنسانية.. احتضن الرئيس عبدالفتاح السيسي الطفل أنس؛ بطل أسوان خلال احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية المقامة باستاد العاصمة الإدارية الجديدة، بمناسبة مرور 51 عامًا على انتصارات أكتوبر 1973.


كما وجه الرئيس السيسي التحية والشكر إلى الفنان محمد منير على إصراره على تواجده خلال الاحتفالية قائلا: ربنا يديله الصحة.

 

وأثنى الرئيس السيسي خلال الاحتفالية على الحاجة فرحانة قائلًا: هنعمل حي في سيناء وهنسميه الحاجة فرحانة علشان نفتكر ونحفظ الجميل لهذه السيدة السيناوية.


وأضاف الرئيس السيسي: بنفس الروح والإرادة والإصرار اللى كانوا موجودين في 1973 هنعبر كل تحدي قدام مننا، مضيفًا أن نصر أكتوبر سيظل مناسبة خالدة في وجدانا.

 

كما وجه الرئيس السيسي الشكر لكل من ساهم في هذه الاحتفالية من المجتمع المدني أو اتحاد القبائل العربية أو المشاركين من جميع المحافظات.


وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية  في استاد العاصمة الإدارية الجديدة، بمناسبة مرور 51 عامًا على انتصارات أكتوبر 1973.


وافتتح الفنان عمرو سعد، منذ قليل، احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، في ستاد العاصمة الإدارية.

 

وقال عمرو سعد خلال مشاركة في افتتاح احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية، إن أكبر قلعة رياضية في الشرق الأوسط القرية الأوليمبية بالعاصمة الإدارية.

 

وبدأت احتفالية اتحاد القبائل العربية والعائلات المصرية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.