الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق 24 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

دهس شاب بسيارته.. تفاصيل التحفظ على نجل هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 08:32 م
هشام نصر
هشام نصر

تحفظ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، على نجل هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، بعد تسببه في إحداث إصابة شاب بعد اصطدمه أثناء قيادته سيارته بميدان سفنكس بالعجوزة.

 

نقل المصاب إلى المستشفى لإسعافه

وتم نقل المصاب إلى المستشفى لإسعافه وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

وشهدت منطقة المهندسين إصابة شاب صدمته سيارة نجل نائب رئيس نادي الزمالك "ه.ن"، خلال عبوره الطريق.


البداية بتلقى اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، اخطار بالواقعة وأمر بنقل المصاب والتحفظ على السائق، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

وكان قد تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا يفيد وقوع حادث صدمته سيارة نجل نائب رئيس نادي الزمالك خلال عبور شاب الطريق مما تسبب في اصابته.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع الحادث، وتبين وقوع حادث اصطدام شاب خلال عبوره الطريق حيث صدمته سيارة نجل رئيس نادي الزمالك واصابته بجروح وكدمات وسحجات، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وضبط مالك السيارة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

 

نجل نائب رئيس نادي الزمالك

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على نجل هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، وذلك على خلفية اتهامه بدهس شاب في محيط النادي.

 

وتجري التحقيقات بعد أن ورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية من مستشفى في منطقة إمبابة، يفيد باستقبال شاب مصاب بجروح وكدمات متعددة، وكان في حالة صحية غير مستقرة.

 

وانتقلت القوات الأمنية إلى موقع الحادث، حيث تم التحفظ على نجل هشام نصر تمهيدًا لعرضه على الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات ومعرفة ملابسات الحادث.

 

وفي سياق آخر، تستمر أزمة احتجاز ثلاثي الزمالك، نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي لاعبي الفريق، وعبدالواحد السيد مدير الكرة، في الإمارات على خلفية أحداث مباراة نصف نهائي كأس السوبر المصري أمام بيراميدز.
 

الزمالك يخسر أمام الأهلي ويحتفظ بالمركز الثاني في السوبر المصري

وتمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، حيث أُقيمت المباراة في الإمارات، ولكنهم خسروا في النهائي أمام الأهلي بركلات الترجيح، بنتيجة 7-6، مما منحهم الميدالية الفضية للبطولة.


تعود تفاصيل الحادثة إلى اللحظة التي ألغى فيها الحكم هدف فريق بيراميدز خلال مباراة نصف النهائي، مما أدى إلى توتر الأجواء ونشوب خلافات بين لاعبي الزمالك وأحد المنظمين.

 

هذه التوترات أدت إلى تدخل السلطات الإماراتية واحتجاز اللاعبين، بالإضافة إلى مدير الكرة بالنادي.


في محاولة سريعة لاحتواء الموقف، قامت إدارة نادي الزمالك بالتواصل مع الجهات المعنية في الإمارات للإفراج عن الثلاثي، إلا أن جهودهم لم تكلل بالنجاح حتى الآن.


 

وقد أفادت الشهادات أن مشادة كلامية نشبت بين لاعبي الزمالك وأحد المنظمين بعد إلغاء الهدف، مما زاد من حدة التوتر واستدعى تدخل السلطات المحلية.

 

أصدرت المحكمة المختصة في أبوظبي قرارًا يقضي بتمديد احتجاز كل من اللاعبين مصطفى شلبي ونبيل عماد “دونجا”، ومدير الكرة عبد الواحد السيد، بسبب الحادثة التي وقعت بعد مباراة السوبر المصري.


 

وقد قررت المحكمة بقاء الثلاثي في الحجز حتى موعد جلسة النطق بالحكم المقررة في 29 أكتوبر الجاري