الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يعلن غياب مدافعه يوسف أيمن عن مواجهة العين الإماراتي

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 09:23 م
 يوسف أيمن
يوسف أيمن

 أعلن النادي الأهلي المصري  غياب مدافعه يوسف أيمن، عن مواجهة العين الإماراتي بعد غدا الثلاثاء، في ربع نهائي بطولة كأس إنتر كونتننتال للأندية لكرة القدم.

 

مباراة الأهلي والعين الإماراتي

 

وقال أحمد جاب الله، طبيب الفريق في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الأحد، إن الجهاز الطبي للفريق فضل خروج اللاعب من الحسابات الخاصة بمباراة العين القادمة وإلزامه باستكمال البروتوكول الطبي، بعد إصابته بارتجاج خفيف في الرأس الذي تعرض له في نهائي السوبر المصري أمام الزمالك يوم الخميس الماضي.

 

وأضاف أن الحالة الطبية للاعب مستقرة في الوقت الحالي ، ولكن يجب استكمال البروتوكول الطبي الخاص بالإصابة، بالرغم من الاطمئنان عليه وفق الفحوصات والأشعات اللازمة.

 

وأوضح أن يوسف أيمن يؤدي برنامجًا استشفائيًّا منفردًا في الجيم، على هامش التدريبات، وسوف يبدأ الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق عقب مباراة العين القادمة.


 وشدد أن المغربي أشرف داري، مدافع الفريق بدأ المشاركة التدريجية في التدريبات الجماعية للفريق بعد أن تعافي من آلام الأنكل التي صاحبته مؤخرًا، وبدأ الانتظام التدريجي في التدريبات وفق البرنامج الطبي المحدد له مسبقًا.

 

وخاض الفريق تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق العين الإماراتي.

 

وخاض الفريق الأحمر مرانه الرئيسي حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي.
وخاض اللاعبون مرانًا بدنيًّا متنوعًا وجانبًا من التدريبات بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني.