الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

كاد أن يودي بحياة أسرته.. أبوالليف يكشف تفاصيل اندلاع حريق بمنزله

الأحد 27/أكتوبر/2024 - 11:52 م
الفنان نادر أبوالليف
الفنان نادر أبوالليف

روى الفنان نادر أبوالليف تفاصيل حادث الحريق الذي تعرضت له أسرته، في منزله خلال أيام قليلة والذي كان نتيجة ماس كهربائي.

 

الحقني يا بابا، الستارة بتولع

وأوضح أبوالليف أن الحريق بدأ عندما كان أبناؤه يشاهدون كارتون بينما كان هو نائمًا، وعندما قرر ابنه الدخول إلى الحمام، وعاد وجدته يصرخ قائلاً: "الحقني يا بابا، الستارة بتولع".

 

وعندما خرج أبوالليف من غرفته، اكتشف أن الغرفة المجاورة أيضًا قد اندلعت فيها النيران وبدأت تطلق دخانًا أسود.

 

وأشار نادر أبوالليف إلى أنه احتضن أولاده الثلاثة ومر من أمام النيران، لكنه واجه مشكلة عندما وجد باب الشقة مغلقًا بالمفتاح، حيث كانت زوجته قد نزلت وأغلقت باب الشقة خلفها لأن أولادها كانوا يريدون النزول معها.

 

وتابع أبوالليف روايته للقصة وقال أنه سارع لجلب مفتاح الشقة، حيث كان أولاده في حالة انهيار، وبعد فتح الباب، استنجد بالناس، قائلًا: "في حريقة"، مشيرًا على أنه تمكن من إنقاذ أسرته من هذا الحادث الخطير.

 

نقل المصاب إلى المستشفى لإسعافه

وفي وقت سابق،تحفظ رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، على نجل هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، بعد تسببه في إحداث إصابة شاب بعد اصطدمه أثناء قيادته سيارته بميدان سفنكس بالعجوزة.

 

وتم نقل المصاب إلى المستشفى لإسعافه وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

وشهدت منطقة المهندسين إصابة شاب صدمته سيارة نجل نائب رئيس نادي الزمالك "ه.ن"، خلال عبوره الطريق.


البداية بتلقى اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، اخطار بالواقعة وأمر بنقل المصاب والتحفظ على السائق، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 

وكان قد تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا يفيد وقوع حادث صدمته سيارة نجل نائب رئيس نادي الزمالك خلال عبور شاب الطريق مما تسبب في اصابته.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع الحادث، وتبين وقوع حادث اصطدام شاب خلال عبوره الطريق حيث صدمته سيارة نجل رئيس نادي الزمالك واصابته بجروح وكدمات وسحجات، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وضبط مالك السيارة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

 

نجل نائب رئيس نادي الزمالك

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على نجل هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، وذلك على خلفية اتهامه بدهس شاب في محيط النادي.

 

وتجري التحقيقات بعد أن ورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية من مستشفى في منطقة إمبابة، يفيد باستقبال شاب مصاب بجروح وكدمات متعددة، وكان في حالة صحية غير مستقرة.

 

وانتقلت القوات الأمنية إلى موقع الحادث، حيث تم التحفظ على نجل هشام نصر تمهيدًا لعرضه على الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات ومعرفة ملابسات الحادث.