الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 الموافق 26 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيالا بعد الفوز على بوخوم: الخسارة أمام برشلونة مؤلمة وعلينا المضي قدما

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 12:42 ص
جمال موسيالا
جمال موسيالا

أبدى جمال موسيالا، لاعب وسط بايرن ميونخ، سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على حساب مضيفه بوخوم 5/صفر، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

أحداث المباراة

ويأتي فوز بايرن ميونخ الكبير بعدما خسر قبل أيام قليلة في دوي أبطال أوروبا بنتيجة قاسية 1/4 أمام مضيفه برشلونة الإسباني.

 

وقال موسيالا في تصريحات عقب نهاية مباراة بوخوم لقناة "دي ايه زد إن" في إشارة للهزيمة أمام برشلونة : "أنه أمر مؤلم، لكن علينا أن نتطلع إلى الأمام".

 

وأضاف: "تسجيل الأهداف أمر ممتع بالنسبة لنا ونرغب في تسجيل المزيد من الأهداف قدر الإمكان في كل مباراة، كما أن نظافة الشباك مهمة أيضا".

 

من جانبه، قال زميله كينجسلي كومان في تصريحات عقب نهاية المباراة : "كان الأمر مختلفا في البداية لكننا بذلنا كل ما بوسعنا وفي النهاية حققنا الفوز ".

 

وكانت تلك المباراة هي الأولى لبوخوم تحت قيادة المدربين الجدد للفريق، الثنائي ماركوس فيلدهوف ومورات أورال، وذلك بعد رحيل المدرب بيتر زيدلر عن منصبه منذ أسبوع.

 

وقال ماكسيمليان فيتيك، مدافع بوخوم: "نعلم مدى صعوبة الموقف، لكن علينا المضي قدما وحصد النقاط".

 

وفي سياق آخر، واصل النجم المصري محمد صلاح، تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد قيادته لفريقه ليفربول لتعادل مثير أمام أرسنال بالجولة التاسعة بالدوري الإنجليزي، حيث سجل صلاح الهدف الثاني للريدز.

 


حيث بات محمد صلاح ثامن هدافي الدوري الإنجليزي عبر التاريخ 163 هدفا متساويًا مع روبي فاولر،  كما أصبح أكثر لاعب من ليفربول يسجل في شباك أرسنال تاريخيًا 11 هدفا متساويًا مع بوبي فيرمينو،  فضلا عن مواصلة زيارة شباك أرسنال للموسم الثامن تواليا .

 

أرقام محمد صلاح في البريميرليج هذا الموسم
9 مباريات
6 أهداف
5 تمريرات حاسمة.
 


جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباريات اليوم الأحد، هيمنت هذه العبارة على محرك البحث الشهير «جوجل» خلال الدقائق القليلة الماضية، وبالتحديد من قبل عشاق البطولة الإنجليزية حول العالم، وبالأخص محبو الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول.