الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على مواعيد مباريات الزمالك فى دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 12:00 م
الزمالك
الزمالك

يستعد نادي الزمالك لبدء مشواره في دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث تم وضعه في المجموعة الرابعة بجانب فرق المصري البورسعيدي، وإنيمبا النيجيري، وبلاك بولز الموزمبيقي.

ويمثل الزمالك والمصري الكرة المصرية في البطولة، حيث يدخل الزمالك بصفته حامل اللقب، بينما يشارك المصري بوصفه صاحب المركز الرابع في الدوري المصري الموسم الماضي.

جدول مباريات الزمالك في الكونفدرالية
 

وأسفرت قرعة دور المجموعات عن جدول مزدحم للزمالك، إذ يبدأ مواجهاته يوم 28 نوفمبر المقبل بمباراة أمام بلاك بولز الموزمبيقي في القاهرة. 

ثم سيغادر الزمالك لخوض مباراته الثانية أمام إنيمبا النيجيري يوم 8 ديسمبر ضمن الجولة الثانية.

في الجولة الثالثة، سيواجه الزمالك نظيره المصري البورسعيدي يوم 15 ديسمبر، ثم يستضيفه المصري في مباراة العودة يوم 5 يناير.

ويحل الزمالك ضيفًا على بلاك بولز في موزمبيق يوم 12 يناير في الجولة الخامسة، ليختتم مباريات دور المجموعات بمباراة أمام إنيمبا النيجيري في القاهرة يوم 19 يناير.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا للدوري المصري

وبعد عودته من الإمارات عقب مشاركته في بطولة كأس السوبر المصري، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الإثنين. منح الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز راحة للاعبين لمدة يومين لاستعادة لياقتهم قبل بداية الدوري المصري الممتاز.
 

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصري
 

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي في أولى مباريات الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها يوم 1 نوفمبر المقبل، على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءً. 

وتهدف المباراة إلى تحقيق بداية قوية للزمالك في الموسم الجديد، واستعادة تركيز اللاعبين بعد عودتهم من السوبر.

يركز البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، على تجهيز الفريق بشكل مثالي للمواجهات القادمة في الدوري والكونفدرالية، حيث من المقرر أن يعقد جوميز جلسة خاصة مع اللاعبين في تدريبات اليوم لمناقشة خطة اللعب وتحديد أولويات المرحلة القادمة.

 

 ويركز الجهاز الفني على تحسين الأداء التكتيكي والعمل على نقاط الضعف، استعدادًا للمنافسات المحلية والأفريقية على حد سواء.
 تأتي هذه الاستعدادات في ظل تطلع نادي الزمالك لتحقيق نتائج إيجابية على الصعيدين المحلي والقاري.