الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أخبار الزمالك اليوم الإثنين.. جلسة جوميز وتأهيل عبد الشافي وانتظام رباعي الأبيض

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 01:37 م
أخبار الزمالك اليوم
أخبار الزمالك اليوم الإثنين.. جلسة جوميز وتأهيل عبد الشافي و

أخبار الزمالك اليوم الإثنين.. جلسة جوميز وتأهيل عبد الشافي وانتظام رباعي الأبيض .. سيطرت هذه العبارة على منصات التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث الشهير «جوجل»، خلال الدقائق القليلة الماضية، وبالتحديد من قبل محبي القلعة البيضاء حول العالم.

وتقدم «مصر تايمز» لكم عبر التقرير التالي، أخبار الزمالك اليوم الإثنين، الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري.

جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الإثنين، على ملعب النادي.

وحرص المدير الفني للفريق على مطالبة اللاعبين بالتركيز خلال الفترة القادمة، وشدد على غلق صفحة بطولة السوبر المصري.

وأكد جوميز أن روح الانتصار يجب أن تكون موجودة في مباريات الزمالك القادمة من أجل الفوز في كافة المواجهات التي سيخوضها الفريق في الدوري وبطولة كأس الكونفدرالية.

وشدد المدير الفني على أن اللاعبين مطالبين بالقتال في مباريات الزمالك القادمة من أجل تحقيق الفوز، خاصة وأن مباريات الدوري المصري تتطلب تجميع أكبر عدد من النقاط في ظل المنافسة القوية والنظام الجديد للمسابقة.

واختتم جوميز حديثه بالتأكيد على ثقته في قدرات اللاعبين على تحقيق الأهداف المطلوبة في الفترة القادمة والمنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الإثنين، على ملعب النادي.

تأهيل محمد عبد الشافي

أدى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب النادي.

وخاض محمد عبد الشافي التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما سبق وخضع اللاعب لجراحة الرباط الصليبي من قبل.

اقرأ أيضًا: موعد حفل الكرة الذهبية 2024 «البالون دور»

 

ظهور أحمد سليمان في مران الزمالك اليوم

حرص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة على التواجد في مران اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب النادي.

وتواجد عضو مجلس إدارة النادي لمؤازرة الفريق في التدريبات قبل انطلاق مسابقة الدوري، وعقد أحمد سليمان جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للاطمئنان على الفريق ومعرفة احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة.

أخبار الزمالك اليوم الإثنين.. جلسة جوميز وتأهيل عبد الشافي وانتظام رباعي الأبيض

انتظام لاعبي الزمالك

انتظم السنغالي سيدي ندياي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب النادي.

وتماثل سيدي ندياي من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في وجه القدم، وشارك المهاجم في التدريبات بصورة طبيعية.

بينما انتظم محمود بنتايك ومحمد شحاتة ومحمد السيد ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية، خلال مران اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب النادي.

وكان بنتايك وشحاتة يعانيان من إجهاد عضلي بعد مباراة الأهلي في نهائي السوبر المصري في حين تعرض محمد السيد لإصابة في الرأس واطمأن الجهاز الفني على سلامته.

وشارك الثلاثي في التدريبات البدنية والفنية بصورة طبيعية.

أخبار الزمالك اليوم الإثنين.. جلسة جوميز وتأهيل عبد الشافي وانتظام رباعي الأبيض

مران الزمالك اليوم

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب النادي.

وتولى جواو ميجيل، مدرب الأحمال، الإشراف على هذه الفقرة من أجل تجهيز اللاعبين بدنياً لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ثم ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في أرضية الملعب قبل انطلاق الفقرة الفنية، خلال مران اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب النادي.

وحرص المدير الفني على شرح بعض الأمور الفنية للاعبين ومنحهم بعض التعليمات قبل خوض الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية.

أخبار الزمالك اليوم الإثنين.. جلسة جوميز وتأهيل عبد الشافي وانتظام رباعي الأبيض

كما حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على التركيز على تطبيق بعض الجوانب الخططية في مران اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب النادي.

فيما خاض اللاعبون تقسيمة فنية في نهاية المران لتنفيذ ما تم التدريب عليه، استعدادًا لمباراة البنك الأهلي المقبلة، وحرص أعضاء الجهاز الفني على توجيه اللاعبين باستمرار خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعدادًا لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل، باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.