الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل وتقابل حبيب لـ ياسمين عبد العزيز

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 03:11 م
مسلسل وتقابل حبيب
مسلسل وتقابل حبيب

بعد غياب الفنانة ياسمين عبد العزيز عن موسم دراما رمضان 2024، تشارك في موسم دراما رمضان لعام 2025 بمسلسل وتقابل حبيب وتتعاون فيه مع الفنان كريم فهمي الذي سبق وتعاونا سويا في مسلسل ونحب تاني لية وحقق العمل نجاح كبير ولقي ردود فعل إيجابية من الجمهور.

تفاصيل عن أحداث مسلسل وتقابل حبيب

 

تدور أحداث مسلسل وتقابل حبيب في إطار إجتماعي رومانسي، حيث تعيش البطلة قصة حب جديدة، ويحمل الكثير من المفاجأت، والعمل من إخراج محمد الخضيري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

أبطال مسلسل وتقابل حبيب

 

يشارك في بطولة مسلسل وتقابل حبيب بجانب الفنانة ياسمين عبد العزيز مجموعة من النجوم أبرزهم الفنان كريم فهمي، نيكول سابا، بدرية طلبة، إيمان السيد، محمود ياسين جينيور، ونجوم أخرين، والمسلسل من تأليف الكاتب عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخضيري، إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل وتقابل حبيب لـ ياسمين عبد العزيز

وفي سياق متصل، روجت الفنانة ياسمين عبد العزيز لمسلسل وتقابل حبيب علي صفحتها الرسمية علي الإنستجرام عندما نشرت البرومو التشويقي للمسلسل.

أخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز

 

يشار إلي، أن أخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة ياسمين عبد العزيز هو مسلسل ضرب نار الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023 مع الفنان أحمد العوضي، ودارت أحداث المسلسل في إطار إجتماعي شعبي وتشويقي، عندما سافر جابر من الصعيد إلي القاهرة ليأخذ الثأر وقابل في طريقة فتاة شعبية تدعي مهرة، قامت مهرة بتأجير سكن لجابر مقابل مبلغ معين ثم تحدث مشاكل بينهم في البداية ولكن بعد أن يتعارفو يحدث بينهم قصة حب، وتتوالي الأحداث ويواجهو الكثير من التحديات والمشاكل ويحاولو التغلب عليها.

شارك في بطولة مسلسل وتقابل حبيب بجانب الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي مجموعة من نجوم الفن منهم الفنان ماجد المصري، هدي الإتربي، أحمد بدير، سهير المرشدي، أحمد غزي، بدرية طلبة، إنتصار، إيمان السيد، تامر مجدي، تامر نبيل، أيسل رمزي، تامر والي، أحمد عبد الله محمود، ضياء عبد الخالق، مجدي شكري، محمد غريب، والمسلسل من إخراج مصطفي فكري، تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج تامر مرسي وشركة سينرجي للإنتاج الفني.