الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شيكابالا يغيب عن تدريبات الزمالك اليوم لهذا السبب

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 02:11 م
شيكابالا
شيكابالا

تغيب محمود عبد الرازق “شيكابالا”، قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن المران الجماعي للفريق اليوم، الإثنين، بعد الحصول على إذن من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز. 

يأتي غياب اللاعب نتيجة لمعاناته من حالة نفسية سيئة بعد خسارة كأس السوبر المصري أمام الأهلي.
 

تأثير خسارة السوبر على شيكابالا

بعد عودته من إجازة قصيرة، لم يستطع شيكابالا المشاركة في التدريب الأول للفريق، حيث تأثرت نفسيته بشكل كبير بسبب الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق في السوبر المصري.

 

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، قبل أن يخسر الزمالك بركلات الترجيح 7-6، مع إهدار شيكابالا لركلة جزاء كانت قد تمنح الفريق فرصة لتعديل النتيجة.


 

جلسة جوميز مع اللاعبين
 

في سياق التحضيرات لمباراة البنك الأهلي المقبلة، عقد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز جلسة مطولة مع اللاعبين قبل بدء المران. وحرص جوميز على التأكيد على أهمية التركيز خلال الفترة القادمة، داعيًا اللاعبين إلى غلق صفحة بطولة السوبر وعدم الانشغال بها.

 

وأشار إلى ضرورة استعادة روح الانتصار في المباريات القادمة، مشددًا على أهمية الفوز في جميع اللقاءات المقبلة، سواء في الدوري الممتاز أو بطولة كأس الكونفدرالية.


 

كما طالب جوميز لاعبيه بالقتال في كل مباراة، مؤكدًا أن الدوري يتطلب جمع أكبر عدد ممكن من النقاط نظرًا لقوة المنافسة والنظام الجديد للمسابقة.

 

وأبدى ثقته في قدرات الفريق على تحقيق الأهداف المطلوبة والتنافس على جميع البطولات التي يشارك فيها.


 

دعم مجلس الإدارة للفريق 

كما تواجد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة، في مران اليوم للوقوف بجانب اللاعبين قبل انطلاق الموسم.

 

 وقد عقد سليمان جلسة مع جوميز للاطمئنان على حالة الفريق ومعرفة احتياجاته خلال الفترة المقبلة.

 

 وأظهر سليمان دعمًا كبيرًا للاعبين، مؤكدًا أهمية التكاتف والتعاون بين جميع أفراد المنظومة في المرحلة القادمة.


 

استعدادات الفريق لمواجهة البنك الأهلي 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي المقررة في الأول من نوفمبر المقبل على استاد السلام.

 

تأمل جماهير الزمالك في عودة الفريق إلى مستواه المعهود وتحقيق بداية قوية في مسابقة الدوري الممتاز بعد الخسارة في السوبر.

 

تمثل هذه المباراة بداية جديدة للفريق، حيث يسعى اللاعبون لتجاوز الآثار السلبية للخسارة الأخيرة وتحقيق نتائج إيجابية تساهم في استعادة ثقة الجماهير.