الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد القبض عليه.. من هو نجل نائب رئيس الزمالك؟

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 02:24 م
بعد القبض عليه..
بعد القبض عليه.. من هو نجل نائب رئيس الزمالك؟

القبض على نجل نائب رئيس نادي الزمالك .. هيمنت هذه العبارة على منصات التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وبالتحديد من قبل عشاق المستطيل الأخضر في أراضي المحروسة، وبالأخص محبو الفارس الأبيض.

ونستعرض لكم من خلال السطور التالية، معلومات عن نجل نائب رئيس نادي الزمالك عقب تصدره التريندات بعد القبض عليه.

القبض على نجل نائب رئيس نادي الزمالك

نجحت قوات الأمن بمحافظة الجيزة، مساء أمس الأحد، في القبض على نجل هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك.

وجاء ذلك بسبب دهس نجل رئيس الزمالك لمواطن في ميدان سفنكس بحي المهندسين.

ثم تم نقل المصاب إلى أحد المستشفيات في منطقة إمبابة، من أجل إجراء فحص طبي شامل له، وذلك عب تعرضه لإصابات وكدمات وجروح خطرة، ونزيف في المخ.

ولذلك تم التحفظ على نجل هشام نصر بعد تحرير محضر بالواقعة، تمهيدًا لعرضه على جهات التحقيق المختصة في وقت لاحق.

اقرأ أيضًا: أخبار الزمالك اليوم الإثنين.. جلسة جوميز وتأهيل عبد الشافي وانتظام رباعي الأبيض

 

من هو نجل نائب رئيس نادي الزمالك؟

اسمه علي هشام نصر ويبلغ من العمر 32 عامًا، وهو نجل نائب رئيس نادي الزمالك الحالي هشام نصر.

يُعد علي هشام نصر لاعب كرة يد سابق بالفريق الأول بنادي الزمالك وسبق و أن قرر الاعتزال في عام 2021 بسبب تعرضه لإصابة قوية.

وسبق وأقام علي هشام نصر حفل زفافه في عام 2019، بأحد الفنادق الشهيرة بمحافظة القاهرة، وسط حضور عدد من مشاهير الرياضة المصرية.

الجدير بالذكر أن علي هشام نصر هو أول من طرح فكرة انتداب النجم الإسباني المخضرم سيرجيو راموس إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بصفته يعمل كمدير تسويق.

بعد القبض عليه.. من هو نجل نائب رئيس الزمالك؟

مران الزمالك اليوم

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على التركيز على تطبيق بعض الجوانب الخططية في مران اليوم الإثنين، الذي أقيم على ملعب النادي.

فيما خاض اللاعبون تقسيمة فنية في نهاية المران لتنفيذ ما تم التدريب عليه، استعدادًا لمباراة البنك الأهلي المقبلة، وحرص أعضاء الجهاز الفني على توجيه اللاعبين باستمرار خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعدادًا لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل، باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.