الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تطورات أزمة نجل نائب رئيس الزمالك بعد القبض عليه.. من هو علي هشام نصر؟

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 03:13 م
علي هشام نصر
علي هشام نصر

تستمر الأزمة المثيرة للجدل حول نادي الزمالك بعد حادثة الدهس التي تورط فيها علي هشام نصر، نجل نائب رئيس نادي الزمالك، والتي أدت إلى إصابة أحد المواطنين في ميدان سفنكس بمحافظة الجيزة.

تفاصيل حادثة الدهس وإلقاء القبض

ألقي القبض على علي هشام نصر، نجل نائب رئيس نادي الزمالك هشام نصر، مساء الأحد، بعد تورطه في حادث مروري بميدان سفنكس في حي العجوزة بمحافظة الجيزة.

 

ووفقًا للتحقيقات الأولية، تسبب الحادث في إصابة مواطن بجروح خطيرة، وتم نقله إلى المستشفى في حالة صحية حرجة.
 

يمثل هذا الحادث أحدث الأزمات التي تواجه نادي الزمالك وقياداته، والتي جاءت بعد قضية أثارت الجدل تتعلق باللاعب الحالي أحمد فتوح، مما أثار استياء وتفاعل جماهير النادي.

 

خلفية عن علي هشام نصر

علي هشام نصر ليس غريبًا عن نادي الزمالك، فهو لاعب سابق في الفريق الأول لكرة اليد، واعتزل اللعب نهائيًا في عام 2021 بعد سلسلة من الإصابات التي حدّت من مسيرته الرياضية. 

 

وسبق أن كان علي من بين نخبة لاعبي اليد الذين مثلوا الزمالك خلال فترته الذهبية، حيث لعب بجانب أسماء بارزة مثل يحيى الدرع وأحمد الأحمر.

 

ملابسات الحادثة وتصريحات علي نصر

وفقًا للتحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة، أوضح علي هشام نصر أنه كان في طريق عودته من عمله عندما فوجئ بمرور أحد المشاة أمامه على الطريق، مشيرًا إلى أن الاصطدام لم يكن متعمدًا. 

 

كما أكد علي نصر أنه لم يهرب من مكان الحادث بعد وقوعه، بل بادر على الفور بالاتصال بالإسعاف، منتظرًا حتى قدومها لمتابعة حالة المصاب.

 

وأشار نجل نائب رئيس الزمالك إلى أنه لم يكن يقصد إيذاء المواطن، وأن استمراره في مكان الحادث وإجراء الاتصالات اللازمة بالإسعاف يثبت عدم تعمده ارتكاب الواقعة.

 

 وأكد في إفاداته للجهات المعنية على حرصه على تقديم المساعدة للمصاب حتى تم نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية.


 

مستجدات التحقيقات والإجراءات القانونية 

بعد الحادث، تم نقل المصاب إلى مستشفى قريب في حي إمبابة لتلقي العلاج اللازم، فيما بدأت قوات الأمن التحقيق في ملابسات الحادثة واحتجزت علي هشام نصر، تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة. 

وأكدت مديرية أمن الجيزة متابعتها للحادثة وفقًا للإجراءات القانونية المعتادة.
 

أثارت الواقعة ضجة واسعة بين جماهير نادي الزمالك، حيث عبر بعضهم عن قلقهم من تكرار الأزمات التي تتعلق بإدارة النادي أو لاعبيه الحاليين والسابقين.