الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

مارسيل كولر: العين فريق كبير وجاهزون للفوز في بطولة إنتركونتيننتال

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 08:10 م
 كولر
كولر

 أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري جاهزية فريق لمواجهة العين الإماراتي مساء غدا الثلاثاء على استاد القاهرة في بطولة إنتركونتيننتال.

مارسيل كولر: العين فريق كبير وجاهزون للفوز في بطولة إنتركونتيننتال

 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الاثنين "نخوض مباراة الغد أمام العين الإماراتي على ملعبنا وفي وجود الجماهير الداعمة لنا، وهو ما يعد دافعًا قويًّا لتحقيق الفوز".

 

مباراة الأهلي والعين الإماراتي 

 

وأضاف:" في آخر مباراة خاضها الأهلي على المستوى الرسمي وكانت أمام الزمالك في بطولة السوبر المصري، قدمنا أداءً جيدًا وتوجنا باللقب، وهو ما يمنحنا الثقة غدًا في مباراة العين الإماراتي في قدرة الفريق على تحقيق الفوز".

 

وأوضح:"شاهدنا العديد من المباريات لفريق العين الإماراتي، الذي يتميز بالكرة الهجومية، ويجب أن ندافع بشكل جيد، وأكرر نلعب على أرضنا غدًا، وعلينا أن نفرض أسلوب لعبنا على المنافس".

 

وتابع "سفيان رحيمي لاعب كبير، ولكن لا يشارك بمفرده، هناك عشرة لاعبين بجواره في أرض الملعب، تحدثت مع اللاعبين في نقاط القوة لفريق العين والمهارات الفردية للاعبين، ويتم التحضير بشكل جيد للمباراة".

 

وأكد "نعلم أن العين منافس قوي، وأنه استقبل عددًا من الأهداف خلال المباريات التي يشارك بها، لكن في المقابل سجل أهدافًا، ومعنى ذلك أن الفريق يمتلك قدرات هجومية قوية، ويجب ألا نمنحهم الفرصة للتسجيل وأن نلعب بأسلوب متوازن غدًا".

 

وأضاف "أن هناك إصابات في صفوف الأهلي وتحتاج إلى وقت للتأهيل، لافتًا إلى وجود بدائل قادرة على تعويض أي غياب، وبالنسبة إليه كمدرب يحاول أن يجهز كل اللاعبين".

 

 وأوضح:" نحتاج إلى الصبر على الفريق. لا نمتلك عصا سحرية، خاصة أن عامل الوقت أحيانًا لا يكون في صالحنا لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية".

 

واختتم كولر تصريحاته بالتأكيد أن مباراة الغد تجمع بين فريقين كبيرين، وأن الفريق الأكثر تركيزًا ستكون حظوظه أفضل، متمنيًا أن يكون الأهلي هو الفائز ويحتفل مع جماهيره.