الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 الموافق 26 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الإسماعيلي يشهد حضور أبو جريشة وسليمان وشلة

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 09:39 م
خلال زيارة المران
خلال زيارة المران

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، اليوم، الاثنين، حضور كابتن علي أبو جريشة، رئيس قطاع الكرة بالنادي، بالإضافة إلى كابتن عماد سليمان، المشرف العام على الفريق الأول، والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي.

نادي الإسماعيلي

وعقد كابتن عماد جلسة مع كابتن حمد إبراهيم، المدير الفني للفريق، على هامش مران اليوم، لمناقشة أوضاع الفريق، بالإضافة إلى ترتيب الأمور الفنية للمرحلة المقبلة.

 

كما شهد المران حضور، الأستاذ مصطفى شلة، أمين صندوق النادي، رغبة منه في دعم اللاعبين قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة غزل المحلة، المقرر لها السبت، المقبل، على استاد الإسماعيلية، في انطلاق مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

 

وفي سياق آخر، قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بقيادة الكابتن حمد إبراهيم، التدريب على فترتين، غدا، الثلاثاء، في إطار البرنامج التدريبى للفريق لرفع الحمل البدنى لتجهيز اللاعبين لانطلاقة الموسم الجديد.

 


ويؤدي فريق النادي الإسماعيلي تدريباته الصباحية، على الملعب الفرعي للاستاد، في العاشرة صباحا.

 

فيما يخوض الإسماعيلي، مرانه المسائي في تمام الساعة الخامسة مساءا، وذلك لرفع اللياقة البدنية للاعبين.

 

ويستعد النادي الإسماعيلي لمواجهة غزل المحلة، المقرر لها السبت، المقبل، على استاد الإسماعيلية، في انطلاق مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

 


وكان قد، اختتم فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مبارياته الودية في معسكره بقطر، بالفوز على مشيرب بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب جامعة قطر.

 

سجل خالد النبريصي، هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 77،  من عمر اللقاء.

 

دخل فريق الإسماعيلي المباراة، بتشكيل ضم كل من، أحمد عادل في حراسة المرمى، عبد الكريم مصطفى، محمد عمار، عماد حمدي، محمد نصر، نادر فرج، محمد عبد السميع، محمد حسن، محمد بيومي، مروان حمدي وخالد النبريصي.

 

وشهدت أحداث الشوط الثاني، مشاركة كل من، إريك تراوري، حاتم سكر، هشام محمد، عمر القط.

 

وخاض فريق الإسماعيلي المباراة، بأحد أطقم التدريبات، على أن يظهر الطقم الأساسي للموسم الجديد، مع انطلاقة مشوار الدراويش في مسابقة الدوري.

 

ويستهل الإسماعيلي مشواره في مسابقة الدوري، بمواجهة غزل المحلة، يوم 2 نوفمبر المقبل، على أن تعود البعثة إلى القاهرة غدا، السبت، بعد نهاية المعسكر.

 


وفي وقت سابق، تعادل فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، مع نظيره اتحاد الدوحة، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي، على ملعب الدوحة للعلوم والتكنولوجيا، في ثاني وديات الفريق بمعسكره بدولة قطر.

 

سجل هدف الإسماعيلي، إبراهيم عبد العال في الدقيقة 63، عقب رأسية رائعة، وتعادل الاتحاد من ركلة جزاء.