الجمعة 22 نوفمبر 2024 الموافق 20 جمادى الأولى 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حورية فرغلي تكشف عن تفاصيل تعرضها للسحر على يد فنانة أخرى

الخميس 07/نوفمبر/2024 - 10:18 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي

حلت الفنانة حورية فرغلي ضيفة خلال الساعات الماضية ببرنامج الستات الذي يعرض على قناة النهار، وكشفت عن الكثير من الأمور في حياتها الشخصية والمهنية . 

 

حلقة حورية فرغلي ببرنامج الستات 

 

وكشفت حورية فرغلي عن تعرضها للسحر من زميلة لها بالوسط الفني قائلة : "المشكلة أني مش عارفه هي عملت كده ليه؟، أنا معلمتش ليها أي حاجة وحشة، ليه؟، كانت موتتني أحسن" . 

 

وأضافت : "هي واحدة في الوسط، وعرفت هي مين، ومش بتعامل معاها دلوقتي، ومعرفش أي حاجة عنها حاليًا" . 

 

وصرحت : "هي ملكة جمال، ولا أقارن بها في أي شيء، لا جسم ولا شكل وشعر، مستحيل أكون أنا تهديد ليها، دي موديل ومُزة، مستحيل تغير مني" . 

 

جدير بالذكر، يواصل الفنان كمال أبو رية، تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «سيما ماجي»، بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة حورية فرغلي، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

 

ويجسّد كمال أبو رية شخصية رجل انتهازي يدعى طارق، متزوج من سيدة من الطبقة الاروستقراطية وهي الفنانة مادلين طبر، وهو شخص بريجماتي يُحب مصلحته ويخطط طول الوقت لكي يحقق مكاسب أغلبها غير مشروعة.

 

وأشار كمال أبو رية أن هذه الشخصية جديدة ولم يقدمها من قبل، شخص شرير انتهازي، لافتًا إلى أنه يسعى لتقديم روح الدعابة أيضًا من خلال الدور حتى لا يصبح قاتم جدًا، قائلاً: «اخدت الدور في اتجاه الدعابة عشان ميبقاش قاتم اوي أنا معملتش الشرير المكشر طول الوقت، بيهزر شوية على خفيف عشان مانخرجش بره اطار الشخصية مع مراته والبيت وبيسبب لهم مشاكل كتير عشان يحقق من وراهم مكاسب شخصية».

 

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

 

مسلسل «سيما ماجي»، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص - الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.