الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هل ينهى بيراميدز "شهر العسل" بين موسيماني والأهلي؟

الإثنين 18/يناير/2021 - 01:47 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الأهلي وبيراميدز

تنتظر جماهير الكرة المصرية بشكل عام، وجماهير القلعة الحمراء بشكل خاص، مباراة نارية ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ومنافسه بيراميدز، في مباراة ستقام ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

مباراة عصيبة من الطرفين

يدرك طرفي اللقاء مدى صعوبة المباراة، خاصة من الناحية النفسية، حيث يضم الفريق السماوي عدد من نجوم المارد الأحمر السابقين وهم رمضان صبحي وشريف إكرامي وعبدالله السعيد وأحمد فتحي، والذين تركوا القلعة الحمراء بطريقة لم تبدو لائقة لدى الجماهير فتلقى اللاعبون هجومًا كبيرًا منذ انتقالهم إلى بيراميدز.

ومن جانب النادي الأهلي، صدّرت الجماهير الحمراء انطباعًا لدى اللاعبين، أنهم قد يتقبلون الهزيمة من أي فريق ولا يتقبلوها من الفريق السماوي الذي يعتبر نِدًا وعدوًا لجماهير القلعة الحمراء، لذلك من المتوقع أن نرى مباراة تحمل الكثير من الضغوطات.

من يفوز في صراع النجوم؟

وأظهرت جماهير المارد الأحمر في الفترة الأخيرة ثقة كبيرة للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، لاسيما بعدما تمكن من حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر منذ مجيئه إلى القلعة الحمراء، إلى جانب امتلاك النادي الأهلي عدد كبير من النجوم الذين يتمكنون من تحقيق الفارق.

ويمتلك بيراميدز أيضًا في صفوفه عدد كبير من اللاعبين المميزين أصحاب الخبرة التى تمكنهم من أن يكونوا نِدًا قويًا للأهلي في المباراة، فهل سيتمكن هذا الفريق المدجج بالنجوم من إنهاء "شهر العسل" القائم بين موسيماني وجماهير القلعة الحمراء؟

ويحل الأهلي ضيفًا على بيراميدز يوم 26 من شهر يناير الجاري، على ستاد الدفاع الجوي، الساعة السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويأتى هذا اللقاء بعدما يعبر المارد الأحمر مباراة المقاولون العرب المقبلة التى تقام ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر المسابقة المحلية.