السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

رئيس نادى الجزيرة: سنتخذ إجراء ضد المتنمرين على العضوات الفاضلات

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 08:06 م
التورتة الجنسية
التورتة الجنسية

علق عمرو جزارين، رئيس مجلس إدارة نادى الجزيرة، على واقعة تورتة الأعضاء الجنسية، قائلاً: سنتخذ إجراء ضد أول من نشر صور العضوات على السوشيال ميديا. 

وأضاف رئيس نادى الجزيرة، قائلاً: "لن أخوض فى مهاترات أو أعرب عن رأيي الشخصي بخصوص الموضوع.. حيث أنه تم تحويل الواقعة للجنة القانونية لدراسة الملابسات وإصدار القرار المناسب فيما يخص عضوات النادى وده تحقيق داخلى، وعضوات النادى شأن داخلى" . 

وتابع: "اللى حأتكلم عنه هو الخلل الأخلاقى والتنمر المجتمعى الذى نمر به والذى أصبح ظاهرة حزينة وتحتاج وقفة قوية.. أؤكد رفضى وغضبى وكرهى وليس استنكارى فقط لكل من تلصص وتجسس ومن صور ومن نشر ومن استباح الخصوصية وتلذذ بالإساءة لسمعة سيدات فاضلات أمهات وجدات، بطلات فى عصرهم احتفلوا على ترابيزة تخصهم .

و استطرد قائلا: "أعلن غضبى الشديد من كل من نشر على وسائل التواصل الاجتماعى أو ساعد فى نشر هذه الواقعة سواء بحسن نية أو بنية الشماتة وتشويه سمعة هؤلاء العضوات الفاضلات، التى لا تقلل هذه الواقعة إطلاقًا من قيمتهم" . 

وطالب "جزارين" المجتمع عامة وأعضاء النادى خاصة بنبذ هذه القلة المريضة الفاشلة التى تبنى سعادتها في الحياة وتتغذى نفسيتها المريضة على التشهير بالآخرين.. كما أطالب بتطبيق القانون بأقصى درجاته عليهم بتهمة التشهير والتجريح على صفحات التواصل الاجتماعى .  

وقال "تأمرنا جميع الأديان بالستر وبغض البصر وبرفض الفرقة كما تأمرنا أن نترك الخلق للخالق خاصة أن الحادثة لا تمثل خطر من أى نوع على حياة الأعضاء لا قدر الله!.. سوف تكون هناك قوانين صارمة بخصوص تعدى الخصوصية وتصوير الآخرين بدون علمهم.. كما سيتم تتبع من قام بنشر أول صور على أى من جروبات النادى وإتخاذ الإجراء اللازم معه، نشر صور فيها وجوه السيدات بدون أخذ إذنهم جريمة لو أنه تم نشر صور الحلوى فقط و الإستياء منها كنت تفهمت ولكن ما حدث جريمة أخلاقية بكل المقاييس.