الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف علي موعد إرسال الأهلي قائمته في كأس العالم للأندية

الأربعاء 20/يناير/2021 - 06:17 م
النادي الأهلي
النادي الأهلي

يستعد النادي الأهلي، لإرسال قائمته النهائية المشاركة في كأس العالم للأندية بقطر في الفترة بين 4 فبراير إلي 11 فبراير.

ومن المقرر إرسال قائمة الفريق يوم 22 يناير الجاري، و يجب أن تضم القائمة 23 لاعبا وفقا لقوانين الفيفا، و يمكن للأهلي الاستبدال حتي يوم 30 يناير الجاري أذا جاءت إصابة لأحد لاعبي الفريق.

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية، التي أقيمت بمقر الاتحاد الدولي "فيفا"، عن مواجهة الأهلي لنظيره الدحيل القطري في بداية مشواره بالبطولة، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين يوم 4 من شهر فبراير المقبل في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية.

وينتظر بايرن ميونخ الفائز منهم لمواجهته في نصف نهائي البطولة يوم 8 فبراير المقبل.

وفي سياق متصل، يختتم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي استعداداته لمباراة المقاولون العرب، التى يخوضها ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري، في تمام الساعة الخامسة مساءً على ستاد برج العرب.

ويسعى الأهلي في المباراة المقبلة لتحقيق فوز هام يعيده للمسار، بعد خسارة نقطتين أمام البنك الأهلي أبعدته عن الصدارة، وذلك في المباراة التى أقيمت ضمن الجولة الثامنة من عمر المسابقة المحلية، بينما يسعى ذئاب الجبل لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر لاسيما بعد الفوز الذي حققه أمام الإسماعيلي.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 17 نقطة، جمعهم من 7 مباريات، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 5، وتعادل في 2، ولم يتذوق طعم الخسارة في أي مباراة، وفي المقابل، يحتل المقاولون المركز الثاني عشر في ترتيب المسابقة برصيد 7 نقط، جمعهم من 7 مباريات، حيث حقق الفوز في 2، وتعادل في مباراة، وخسر 4 أخرين.