الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الأهلي .. زيارة وزير الرياضة وجلسة موسيماني مع اللاعبين

الجمعة 29/يناير/2021 - 11:06 ص
مصر تايمز

شهد مران الفريق الاول بالنادي الاهلي حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة التدريب الاخير للفريق بصحبة محمود الخطيب رئيس النادي  قبل ساعات من السفر الي قطر استعدادا للمشاركة في مونديال الأندية

واجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول مع جهازه المعاون على هامش مران الأهلي الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش، للحديث في الأمور الفنية وكافة الترتيبات الإدارية.

كما عقد بيتسو موسيماني محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران تحدث خلالها عن الجوانب الفنية والخططية.

ويتوجه الأهلي إلى الدوحة اليوم للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام خلال الفترة من ٤ إلى ١١ فبراير المقبل.

ويلتقي الأهلي مع الدحيل القطري يوم ٤ فبراير ويلعب الفائز من الفريقين مع بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية.

في المقابل عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي الذي أقيم صباح اليوم الجمعة، على ملعب التتش.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية خلال مران الأهلي الختامي في القاهرة قبل السفر إلى الدوحة اليوم؛ استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي مع الدحيل القطري يوم ٤ فبراير المقبل في الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر إقامته خلال الفترة من ٤ إلى ١١ فبراير، فيما يلتقي الفائز من الفريقين مع بايرن ميونيخ الألماني في نصف النهائي.