الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونديال الأندية.. موسيماني يصدر أول فرمان بعد وصول الأهلي إلى قطر

السبت 30/يناير/2021 - 09:57 ص
موسيماني مدرب الأهلي
موسيماني مدرب الأهلي

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مرانه الأول اليوم، السبت، في العاصمة القطرية "الدوحة"، استعداداً لمواجهة الدحيل القطري، الخميس المقبل، ضمن منافسات الدور الثاني في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر، خلال الفترة من 4 - 11 فبراير المقبل.

ذكرت صحيفة "الراية" القطرية، أن النادي الأهلي سيؤدي تدريباته في "الدوحة" اعتبارًا من اليوم في نفس موعد مباراته مع فريق الدحيل في الساعة 8:30 مساء، بتوقيت قطر، السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وأضافت الصحيفة، أن الأهلي سيخوض تدريباته على الملعب رقم واحد بملاعب التدريب بجامعة قطر وهي من ضمن ملاعب التدريب في مونديال قطر 2022 وتعد من أفضل الملاعب بالأرضيات المُتميزة وأشاد بها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من قبل خلال مونديال الأندية في النسخة الماضية 2019.

وأوضحت الصحيفة، أن بيستو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قرر إقامة التدريب في هذا الموعد حتى يعتاد اللاعبون على الطقس في ذلك التوقيت من اليوم وذلك قبل وقت كاف من مباراة الفريق الأولى أمام الدحيل.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء أمس إلى مقر إقامتها في العاصمة القطرية "الدوحة"، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وقام مسئولو الأهلي بإنهاء إجراءات تسكين اللاعبين وأفراد البعثة سريعًا، حيث يخضع الجميع لعزل صحي لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها الجميع فور الوصول إلى قطر.