الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

وكالة "سانا": الدفاعات الجوية السورية تتصدى "لعدوان إسرائيلى" (فيديو)

الأربعاء 03/فبراير/2021 - 11:43 م
مصر تايمز

قالت وكالة الأنباء السورية إن أنظمة الدفاع الجوي للجيش السورى تصدت لصواريخ إسرائيلية أطلقت على جنوب سوريا فى وقت متأخر من اليوم الأربعاء .. مشيرة إلى أن "العدوان الإسرائيلي" استهدف منطقة القنيطرة جنوب سوريا .


وقال سكان يعيشون جنوب العاصمة السورية دمشق إن انفجارا عنيفا وقع جنوب العاصمة دمشق وشوهد وهج نار كبير من مناطق جنوب شرق العاصمة دمشق، وصرحوا لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) "أن المضادات الأرضية التابعة للجيش السوري أطلقت صواريخ باتجاه جنوب غرب العاصمة دمشق وقد تمكنت تلك المضادات من التصدي لأهداف وتفجير عدد منها في الجو ".


وأضاف سكان يعيشون في ريف دمشق الجنوبي الغربي " أنهم شاهدوا المضادات الارضية التابعة للجيش السوري وهي تطلق رشقات من الصواريخ باتجاه مناطق جنوب غرب ريف دمشق وسماء محافظة القنيطرة وتسقط عددا من الصواريخ الاسرائيلية ".


وقالت مصادر مقربة من القوات الحكومية السورية أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لعدوان اسرائيلي استهدف المنطقة الجنوبية ، فيما استهدفت إسرائيل في السادس من يناير الماضي مناطق جنوب العاصمة دمشق، وتعتبر هذه الغارة اليوم هي الرابعة التي تشنها اسرائيل على سوريا خلال العام الجاري.