السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مصدر أمنى يكشف حقيقة وفاة نزلاء السجون بكورونا

السبت 06/فبراير/2021 - 02:22 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف مصدر أمنى، حقيقة ما تم تداوله عبر إحدى القنوات الفضائية غير المصرية، حول وفاة 4 مسجونين داخل السجون المصرية إثر إصابتهم بفيروس كورونا.

ونفى المصدر كا ما تناولته القنوات الفضائية التى تستقى معلوماتها من جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدًا أن كل ما جاء بهذا الصدد عارِ تمامًا من الحقيقة، ولا صحة لوفاة 4 مسجونين داخل السجون المصرية إثر إصابتهم بفيروس كورونا.

وكان مصدر أمني قد كشف حقيقة الأنباء المتداولة على شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعى، بشأن تعرض النزيلة سولافة مجدى محفوظ سلام، لاعتداءات بالضرب والتهديد والتحرش داخل مقر احتجازها بسجن القناطر.

وأكد المصدر أنه بالفحص، تبين أن ما تم تداوله فى هذا الصدد عارٍ تمامًا من الصحة جملةً وتفصيلًا، وأن المذكورة مودعة بالسجن على ذمة إحدى القضايا رفقة أخريات، وحالتها الصحية جيدة وعلاماتها الحيوية فى معدلاتها الطبيعية ويتم تقديم كافة أوجه الرعاية المختلفة لها أسوة بباقى النزيلات.

فيما أضاف المصدر، أن ذلك الادعاء يأتي فى سياق دأب الأبواق الإعلامية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية لنشر الأكاذيب والشائعات فى محاولة لتأليب الرأى العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.