الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى: لا يمكننى إرضاء 100 مليون أهلاوى واختياراتى راض عنها

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 02:01 م
موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي

أكد بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، أن حظوظ ناديا الأهلى وبالميراس البرازيلى فى الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية، فى بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر "متساوية"، قبل المباراة المرتقبة التي تجمعهما غداً الخميس.

وقال موسيمانى فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، "لم أكن سعيداً بالخسارة أمام بايرن ميونخ، والحقيقة كان أمامنا فرصة لكى نفعل شىء ما، وحظوظنا تبقى متساوية مع بالميراس ونحن مستعدون لتلك المباراة".

وعن الانتقادات التى تعرض لها من جانب بعض جماهير الأهلى، بسبب التشكيلة الأساسية التى خاض على أثرها مباراة بايرن ميونخ الألمانى، التى أقيمت الأثنين الماضى، بملعب "أحمد بن على"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى، والتى انتهت بفوز البايرن بهدفين دون مقابل، "من الصعب اختيار تشكيلة الأهلى ، وفقاً للآراء في وسائل التواصل الإجتماعي، فهناك 100 مليون مشجع للفريق، وبالتالى سنجد عشرات ملايين من التشكيل الأساسي التى من المفترض أن يخوض بها الأهلى المباريات"، مضيفاً، "نحن نحترم آراء الجماهير، ودعمهم يعنى لنا الكثير، وأنا راض عن اختياراتى".

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حرمان محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات لاعبي الفريق الأحمر، من المشاركة برفقة فريقهم في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع أمام بالميراس البرازيلي بسبب عدم إلتزامهما بالإجراءات الإحترازية.

وتلقت بعثة الأهلي إخطارًا رسميًّا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يؤكد فيه حرمان كل من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم "كهربا" من المشاركة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي، والمحدد لها الخميس، وذلك بسبب عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونخ الألمانى.