الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوط "سلبى" بين بنفيكا وأرسنال فى الدورى الأوروبى

الخميس 18/فبراير/2021 - 10:45 م
أوباميانج لاعب أرسنال
أوباميانج لاعب أرسنال

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التى تجمع بين ناديا بنفيكا البرتغالى وأرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه، محمد الننى، لاعب منتخب مصر، بملعب "الأولمبيكو"، بالعاصمة الإيطالية "روما"، فى "ذهاب" دور الـ 32 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بدون أهداف.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالى، لينو فى حراسة المرمى، بيليرين، جابرييل، دافيد لويز، سواريس، تشاكا، سيبايوس، ساكا، أوديجارد، سميث رو، أوباميانج، بينما يتواجد محمد الننى على مقاعد البدلاء، فيما جاء تشكيل بنفيكا كالتالى، هيلتون فى حراسة المرمى، أوتامندي، فيريسيمو، فيرتونخن، جوناكالفيز، فيجل، تاعرابت، جيرمالدو، بيتزي، والدشميدت، داروين.

وكان من المفترض أن تقام المباراة على ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية "لشبونة"، قبل أن يقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، نقل المباراة إلى العاصمة الإيطالية "روما"، نتيجة اللوائح المنظمة لفيروس كورونا.

وتنص قيود السفر التي تطبقها بريطانيا في الوقت الحالى من أجل مواجهة تفشي فيروس كورونا على ضرورة خضوع المواطنين لديها لإجراءت حجر صحي صارمة عند سفرهم إلى البرتغال، حيث كان سيضطر محمد الننى ورفاقه للدخول في عزل ذاتى لمدة أسبوعين لدى عودتهم من البرتغال، وهو الشرط الذي لا يتسق مع موعد مباراة الإياب أو الاستعداد لها.

جدير بالذكر أن نادى أرسنال تغلب على ليدز يونايتد بنتيجة 4 - 2، فى ظهوره الأخير قبل مواجهة بنفيكا البرتغالى، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".