الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مقتل عامل على يد نجل شقيقته بمنشأة القناطر

الجمعة 26/فبراير/2021 - 04:19 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"جريمة منتصف الليل" لم يستوعب عامل الجيزة أن تحمله عناء وتعب العمل وغيابه عن المنزل لتوفير الأموال لزوجته لشراء ما تريد أن يكون هو نفس السبب فى كسر ضهرة.

فى ظلام الليل تحرك الزوج المخدوع من عمله بعد شعورة بتعب مفاجأ لم يتحمله وتوجه إلى منزله معتقدا أنه سيجد زوجته فى انتظاره لتخفيف عنه اعباء هذا اليوم ولكن ما شاهده عند دلوفه للمنزل أصابة بالصدمة.

انفاس مكتومة وشخص يتحرك أسفل غطاء السرير كانت الفاجعة التى شاهدها الزوج عند دخولة إلى شقته بمنطقة الكيلو 75 طريق "القاهرة – الإسكندرية" الزراعي بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة، فوجد نجل شقيقته فى وضع مخل مع زوجته.

لم يتحمل الزوج المخدوع المشهد الصادم وقبل أن يتحدث قام نجل شقيقته بالتعدى عليه بالضرب على رأسه باستخدام الفأس خوفاً من فضح أمرهما فسقط على الأرض مفارقا للحياة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم.

كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا من مستشفى زايد، بوصول جثة عامل زراعى مصاب بكسر في قاع الجمجمة وجروح متعددة بالوجه، وانتقل رجال مباحث منشأة القناطر إلى المستشفى.

وبسؤال نجل شقيقه المجنى عليه عن ملابسات الواقعة، أدعى أن مجهولين حاولوا سرقة المزرعة التى يعملون بها في الكيلو 75 طريق "القاهرة – الإسكندرية"، وعندما تصدى لهم المجنى عليه فقاموا بالتعدى عليه بالضرب حتى سقط على الأرض مفارقا للحياة وفروا هاربين، وقام بنقل خالة إلى المستشفى ليتلقى العلاج اللازم لكنه فارق الحياة.

وبالعرض على اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أمر بتشكيل فريق بحث وتحرى للوقوف على ملابسات الجريمة وبإجراء التحريات تبين عدم صحة رواية نجل شقيقه المجنى عليه، وأنه وراء ارتكاب الجريمة.

وأضافت التحريات أن المتهم يقيم مع خالة داخل المزرعة ونشبت علاقة عاطفية بين الشاب وزوجة خاله، وتطورت لعلاقة محرمة، وأن المجنى عليه شك في وجود علاقة بينهما.

وأوضحت التحريات، أنه أثناء دخول المجنى عليه غرفته شاهد زوجته فى وضع مخل مع نجل شقيقته، وفى محاولة التعدى عليهما أمسك المتهم بفأس وقام بالتعدى بالضرب على رأس خاله فسقط على الأرض مفارقا للحياة وادعى أن مجهولين تعودوا عليه خوفاً من الفضيحة وإبعاد الشبهة عنه.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم سامح بدوي، رئيس مباحث منشأة القناطر والقوة المرافقة له من ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن الفأس المستخدم في الواقعة.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.