الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سامى قمصان لـ"جماهير الأهلى": "بلاش قسوة على اللاعبين"

الإثنين 01/مارس/2021 - 10:29 ص
سامي قمصان
سامي قمصان

طالب سامى قمصان، المدرب العام للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، جماهير القلعة الحمراء بدعم اللاعبين، وعدم توجيه الانتقادات العنيفة لهم، معترفاً فى الوقت ذاته بتراجع أداء الفريق فى المباريات الأخيرة.

وقال سامى قمصان فى تصريحات إذاعية اليوم، الأثنين، "أطالب جماهير الأهلى بعدم القسوة فى الهجوم على اللاعبين، هؤلاء أسعدوا الجماهير وتمكنوا من حصد العديد من البطولات خلال فترة قصيرة، وتراجع أداء بعض اللاعبين فى المباريات الأخيرة أمر طبيعي".

وأضاف، "نعترف أن أداء الأهلى فى المباريات الأخيرة لا يرضى طموحات الجماهير، لكننا نعدهم  بعودة الأداء الجميل، ونحن أيضاً نعانى من غيابات مؤثرة وحينما تكتمل صفوفنا نؤدى بصورة جيدة".

وأضاف : "كنا بحاجة للفوز على طلائع الجيش بعد الخسارة أمام سيمبا، فريق الطلائع قدم مباراة جيدة، كل العذر لجماهير النادي غير الراضية عن مستوى الفريق، كان هناك حالة من القلق والتوتر خلال المباراة لاستعادة الثقة بعد جلستنا مع محمود الخطيب رئيس النادى".

وعن موقف التونسى على معلول من المشاركة فى مباراة الأهلى وفيتا كلوب الكونغولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، قال سامى قمصان، "الطبيب سيحدد موقفه في مران اليوم الاثنين".