الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

نجوم الفن والرياضة يطالبون بالعقاب الرادع لمتحرش طفلة المعادى .. محمد هنيدى : "مرعبة" ..شريف إكرامى جريمة قذرة ضد الانسانية.. ونسرين طافش: الحيونات أكثر انسانية من متحرش الأطفال

الثلاثاء 09/مارس/2021 - 03:53 م
متحرش الطفلة
متحرش الطفلة

حالة من الغضب انتابت الشعب المصرى منذ تداول فيديو لمتحرش طفلة المعادى ، وطالب عدد كبير من المواطنين والفنانيين ونجوم المجتمع بالقصاص من هذا المجرم .

 

حيث علق النجم محمد هنيدى ، على قضية التحرش بطفلة المعادى ،  أن التحرش بطفلة جريمة فى أى دين وأى قانون ولازم صاحبها يتعاقب.


وقال فى منشور له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى " تويتر" بعض الاشخاص بيتكلموا عن الستر في جريمة مرعبة زي التحرش بطفله .. الستر لما بتكون بترتكب معصية اكيد .. بس المعصية دي مابتأذيش حد.. اما التحرش بطفلة ده جريمة .. جريمة في اي دين وجريمة في اي قانون .. جريمة لازم صاحبها يتعاقب عليها".

 

وعلق شريف كرامى حارس مرمى فريق نادى بيراميدز، على واقعة التحرش بطفلة المعادى، أن العقاب الرادع هو السبيل الوحيد لحماية أطفالنا.

 

وقال إكرامى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى " تويتر " "التحرش بالاطفال ليست مجرد قضية جنسية بل هي جريمة قذرة ضد الانسانيه،اقصي درجات التدمير النفسي و العضوي مدي الحياة،التعاطف والتبرير معها جهل،العقاب الرادع فقط هو السبيل الوحيد لحماية اطفالنا..حفظ الله بناتنا و ابنائنا من كل سوء".

 

وعلقت الكاتبة أنيسة حسونة، الرئيس التنفيذى لمستشفى "الناس" ، على واقعة التحرش بطفلة المعادى قائلة ‏عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " تويتر" ،" قولا واحدا ، المدافع عن المتحرش أسوأ ‏منه".‏

 

وعلقت الفنانة نسرين طافش ، على واقعة التحرش بطفلة المعادى قائلة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى " تويتر" ،" متحرش الأطفال هو أقذر انواع البشر  وأقسى العقوبات لا تكفي للاقتصاص منه حتى الحيونات أكثر انسانية منهم حسبي الله ونعم الوكيل رجاء انتبهو على صغاركم من الغرباء وحتى من افراد العائلة الواحدة ولا تقولو على شي مستحيل بهالدنيا كل شي وارد والله يحمي كل أطفال العالم".

 

ومن جانبه قال الدكتور وليد هندي، استشاري الصحة النفسية على قصة متحرش المعادي الذي تحرش بطفلة داخل عقار وتم تصويره وانتشار مقطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ،  أن هذا النوع من المتحرشين الذين يميلون نحو الأطفال يطلق عليهم مرضى "البيدوفيليا"، حيث يعانوا من هوس الجنس بالأطفال.

 

وأوضح  استشاري الصحة النفسية لـ"مصر تايمز"  أن هذا التحرش شكل من أشكال الخلل النفسي الشديد جداً وقد يؤدي إلى جرائم حيث إنه من الممكن أن يقوم المتحرش بقتل ضحيته بعد التحرش بها أو اغتصابها منعاً للتشهير بهم.

 

وأضاف أن هذا النوع من التحرش يحدث فى الغال مع الأقارب لأنه يستهدف ضحاياه قبل التحرش بهم بمدة كبيرة.