الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأكيدًا لـ"مصر تايمز".. المقاصة يرفض التنازل عن إيهاب جلال

الخميس 18/مارس/2021 - 04:36 م
فريق مصر المقاصة
فريق مصر المقاصة

أصدر مجلس إدارة نادي المقاصة بيانا يرفض الاستغناءعن ايهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بالنادي ، موضحا انه لا صحة لما يتردد عن وجود مخالفة لشروط  تعاقد النادي مع المدرب.

وأكد المهندس أحمد عبد الخالق الراعي الرسمي لنادي المقاصة ورئيس لجنة الكرة، أنه لا نية للتفريط في خدمات إيهاب جلال ، نافيا صحة الأنباء التي ترددت عن قرب رحيل إيهاب جلال عن قيادة فريق المقاصة والتعاقد مع النادي الإسماعيلي.

وأشار الراعي الرسمي لنادي المقاصة إلى أن أزمة تأخر صرف المستحقات المالية لفريق الكرة في طريقها للانتهاء ، حيث من المنتظر أن يتلقى النادي خلال أيام مستحقاته المتأخرة لدى الشركة الراعية، وتقدر بحوالي 8 مليون جنية، بجانب الحصول علي باقي قيمة صفقة بيع أحد اللاعبين في انتقالات يناير الماضي.

وفي نفس السياق، أكد محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة، أن إيهاب جلال المدير الفني للفريق الفيومي لن يرحل عن قيادة الفريق في الموسم الحالي.

وقال محمد عبد السلام في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": "أنا غير متواجد في مصر حتى الآن، إيهاب جلال لن يترك الفريق لدينا عقد معه وهو مدرب يحترم الاتفاق والتعاقد الذي أجرى بيننا".

وأضاف عبد السلام: "إيهاب جلال لن يرحل عن الفريق، ولم يتحدث مع الإدارة سواء من قريب أو من بعيد بشأن رحيله عن الفريق لتولي تدريب الإسماعيلي".

وترددت أنباء قوية عن اقتراب إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة لتدريب فريق الإسماعيلي خلفًا للبوسني دراجان يوفيتش الذي يقترب من الرحيل عن تدريب الدراويش.